«مباحث القاهرة» تكشف غموض سرقة 26 ألف جنيه من خزينة محل بالتجمع الخامس - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 8:03 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«مباحث القاهرة» تكشف غموض سرقة 26 ألف جنيه من خزينة محل بالتجمع الخامس

محمد أبوعوف وعاطف محمود
نشر في: الأربعاء 23 أغسطس 2017 - 9:00 م | آخر تحديث: الأربعاء 23 أغسطس 2017 - 9:00 م
كشف رجال مباحث القاهرة، غموض سرقة خزينة أحد المحلات وبداخلها 26 ألف جنيه، بمنطقة التجمع الخامس؛ وتبين أنً وراء ارتكاب الواقعة شيف يعمل بالمحل الذي استعان بأحد الأشخاص لتنفيذ السرقة، وأمر اللواء خالد عبد العال، مدير أمن القاهرة، إحالتهما للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

تلقي قسم شرطة التجمع الخامس بلاغًا من «محمد. ن»، 28 عامًا، صاحب مطعم، باكتشافه سرقة خزينة حديدية من داخل المطعم وبداخلها 26 ألف جنيه، ولم يتهم أو يشتبه في أحد، وبالانتقال والفحص تبين سلامة جميع منافذ المطعم.

وبإجراء التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد منصور، مدير مباحث العاصمة، ومن خلال فحص العاملين بالمطعم تم التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة «إبراهيم. س»، 25 عامًا، شيف بالمطعم، و«أحمد. ع»، 22 عامًا، عاطل، والمطلوب التنفيذ عليه في قضية تبديد بالحبس سنتين وكفالة ألف جنيه.

وبتقنين الإجراءات، تم ضبطهما، وبمواجهتهما بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات أيداها وأقر الأول بأنه نظراً لعمله بالمحل، وعلمه باحتفاظ المجني عليه بمبالغ مالية داخل الخزينة خطط لسرقته بالإشتراك مع المتهم الثاني، واصطنع نسخة من المفتاح الخاص بالمحل عقب تحصله عليه بدعوي تركه سهوًا هاتفه المحمول داخل المحل عقب انتهاء مواعيد العمل وقاما بالتوجه للمطعم وفتح الباب باستخدام المفتاح المصطنع والدخول والاستيلاء على الخزينة الحديدية وبداخلها، وفرا هاربين.

وبمواجهة المتهم الثاني بما جاء بأقوال الأول أيدها، وتم ضبط المبلغ المالي المستولى عليه بمسكنهما، وأضافا بقيامهما بالتخلص من الخزينة الحديدية بإلقائها في أحد المصارف بمنطقة سكنهما.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك