فيديو.. الكنيسة الأرثوذكسية تخصص أتوبيسات لنقل المصريين بأمريكا لتنظيم مسيرة من الأمم المتحدة إلي مقر إقامة «السيسي» - بوابة الشروق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 10:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. الكنيسة الأرثوذكسية تخصص أتوبيسات لنقل المصريين بأمريكا لتنظيم مسيرة من الأمم المتحدة إلي مقر إقامة «السيسي»

الرئيس عبد الفتاح السيسي - أرسيفية
الرئيس عبد الفتاح السيسي - أرسيفية
كتب _ جرجس فكري
نشر في: الثلاثاء 23 سبتمبر 2014 - 2:28 م | آخر تحديث: الثلاثاء 23 سبتمبر 2014 - 2:28 م

أعلنت الكنيسة الأرثوذكسية عبر قناة مار مرقص التابعة للمقر البابوي، عن توفير أتوبيسات لحشد المصريين المهاجرين في أمريكا لتنظيم مسيرة دعمًا لمصر وثورة 30 يونيو، واستقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي بالولايات المتحدة.

وتولي مسؤولية التنسيق، الناشط القبطي مجدي خليل المتواجد في نيويورك، والذي حرص على حث المصريين بالولايات المتحدة مسلمين ومسيحيين على المشاركة، قائلا: "الإخوة الأعزاء كما تعلمون فإن كلمة الرئيس السيسى ستكون اليوم، وسوف نتحرك لنصل أمام الأمم المتحدة لكي نبدأ دعم ثورة 30 يونيه ودعم مصر أمام حركة الإخوان المضادة، وكذلك للترحيب بالرئيس السيسي ممثل مصر وممثل ثورة 30 يونيه."

وأضاف "سنستمر أمام الأمم المتحدة حتى الواحدة ظهرًا ثم نتحرك إلى الفندق الذي يقيم فيه الرئيس لنحتفي به".

وأكد أن آلاف المصريين سيذهبون إلى مقر الأمم المتحدة دعمًا لثورة 30 يونيه في مواجهة أعدائها من الإخوان وحلفائهم من الإرهابيين، بحسب قوله.

وفي سياق متصل، أعلنت الكنيسة عن تخصيص أتوبيسات لنقل من ليس لديهم وسيلة، مؤكدة أن تلك الأتوبيسات مفتوحة لجميع المصريين مسلمين وأقباط.

وعلى جانب آخر، قام البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، بالاتصال من كندا أمس بالأنبا باخوميوس مطران البحيرة بالمستشفى بلندن، حيث اطمئن البابا تواضروس على صحة الأنبا باخوميوس، والذي شكره وطلب أن يصلي من أجله ليرجع إلى إيبارشيته في القريب العاجل، قائلا لقداسته: "صل لي علشان الأيام تكون قصيرة هنا وارجع بسرعة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك