عبد الحفيظ ينتقد التحكيم وموعد مباراة سموحة - بوابة الشروق
الأربعاء 23 أكتوبر 2019 5:38 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك في منع القانون المصري إعدام القاتل الأصغر من 18 عاما؟


عبد الحفيظ ينتقد التحكيم وموعد مباراة سموحة

عمرو فهمي
نشر فى : الإثنين 23 سبتمبر 2019 - 8:33 م | آخر تحديث : الإثنين 23 سبتمبر 2019 - 9:07 م

 قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي إن الفريق حقق بداية جيدة بعد مباراة السوبر، مضيفا: "لا أفهم لماذا لم تقام مباراة سموحة بعد 4 أو 5 أيام من السوبر، كما يحدث في دول العالم، خصوصا وأن مواجهة الزمالك كانت على بطولة واحتجنا لجهد كبير لخلق دوافع جديدة للاعبين".

وفاز الأهلي على سموحة بهدف نظيف سجله رمضان صبحي، في المباراة التي أقيمت على استاد الجيش ببرج العرب، في الجولة من بطولة الدوري الممتاز.

وأوضح مدير الكرة بالأهلي: "بداية الدوري تحتاج لتركيز، مباراة سموحة كانت صعبة، وغالبية خطورتهم تركزت في الكرات الثابتة".

وأكمل: "أكثر ما أحزنني في المباراة، إصابة مروان محسن، هو حاليا يجري أشعة على الوجه، خصوصا وأن إصابته كانت قوية ونخشى أن يكون هناك كسر في عظمة الوجه".

وانتقد عبد الحفيظ أداء التحكيم في المباراة، قائلا: "كان يمكن السيطرة على الأمور من البداية من جانب الحكم، خصوصا وأنه لو تكررت أكثر من لعبة في وقت قليل، لابد من الحكم أن يتدخل بالبطاقات لمنع حدوث أي تطور مثلما حدث لمؤمن زكريا".

وأشار مدير الكرة بالأهلي إلى أن أي فريق ينافس على لقب الدوري، لابد وأن يملك قائمة جميعها على مستوى واحد وأن يكون كل اللاعبين في مستوى متقارب، لأن الدوري هي بطولة النفس الطويل، لافتا إلى أن الفريق سيبدأ الاستعداد لمواجهة كانو سبورت بإياب دور الـ32 بدوري الأبطال، ومن بعدها مواجهة الإنتاج الحربي في ثاني جولات الدوري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك