مدرب بايرن: فرصة اشراك جنابري وموسيالا أمام فورت ضئيلة - بوابة الشروق
الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 11:14 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما تقييمك لانطلاقة الأندية المصرية في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية؟


مدرب بايرن: فرصة اشراك جنابري وموسيالا أمام فورت ضئيلة

د ب أ
نشر في: الخميس 23 سبتمبر 2021 - 6:51 م | آخر تحديث: الخميس 23 سبتمبر 2021 - 6:51 م

أصبح سيرج جنابري وجمال موسيالا مؤهلين للعب مجددا مع فريقهما بايرن ميونخ، لكنهما سوف يجلسان على الأرجح على مقاعد البدلاء، ربما طوال مباراة الفريق البافاري مع مضيفه جرويتر فورت غدا الجمعة في المرحلة السادسة لبطولة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا).

وصرح جوليان ناجلسمان، مدرب بايرن، للصحفيين اليوم الخميس "فرصة إشراك كلا اللاعبين في القائمة الأساسية للمباراة ضئيلة للغاية"، مضيفا أنه يريد أن يكون الثنائي "في لياقة بدنية بنسبة 100%"، عندما يواجه الفريق ضيفه دينامو كييف الأوكراني يوم الأربعاء المقبل ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وأصيب موسيالا في كاحل القدم، في حين عانى جنابري من الأنفلونزا.

أوضح ناجلسمان أن مارسيل سابيتزر، المنضم حديثا للفريق، يمكنه أن يلعب أساسيا للمرة الأولى في المباراة التي تجمع بين بايرن (المتصدر) وجاره البافاري، الذي يقبع في مؤخرة الترتيب.

لا يأخذ ناجلسمان أي شيء كأمر مسلم به، حيث قال "نحن بحاجة لأن نكون مستعدين لمعركة صعبة وخصم يدافع بعمق. من الواضح أننا الفريق المرشح لحصد النقاط الثلاث".

لكن ناجلسمان أبدى رضاه عن بداية الموسم، حيث يتربع بايرن على صدارة المسابقة، التي توج بها في المواسم التسعة الأخيرة، عقب تحقيقه 4 انتصارات وتعادل وحيد في مبارياته الخمس الأولى بالبطولة في الموسم الحالي.

أكد مدرب بايرن "أنا معجب برغبة الفريق وشخصيته. ورغم ذلك، لا يزال لدينا الكثير من الإمكانات وأعتقد أننا سنكون أفضل. أتطلع إلى ذلك".

في المقابل، يدرك فورت، الساعي لتحقيق انتصاره الأول في المسابقة هذا الموسم، المهمة الشاقة التي تنتظره، حيث تحدث مدربه شتيفان ليتل عن "التحدي الأكبر في كرة القدم الألمانية"، لكنه طلب من فريقه "إظهار الشجاعة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك