السجن المؤبد لمتهمين بحيازة مخدر الحشيش في الإسكندرية - بوابة الشروق
الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 9:14 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

إلى أي مدى راض عن تعاقد الأهلي مع السويسري مارسيل كولر؟

السجن المؤبد لمتهمين بحيازة مخدر الحشيش في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الجمعة 23 سبتمبر 2022 - 12:29 ص | آخر تحديث: الجمعة 23 سبتمبر 2022 - 12:29 ص

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد عبد المنعم الشناوي، اليوم الخميس، كل من: "ا.ع.ح"، سباك، و"دع.ف"، حداد، بالسجن المؤبد "غيابيًا"؛ لاتهامهما بالاتجار بالمواد المخدرة، وذلك في القضية المقيدة برقم 9738 لسنة 2022 جنايات ثانٍ الرمل.

وتعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مباحث مكافحة الاتجار بالمواد المخدرة والأسلحة والذخائر غير المرخصة، يفيد ضبط شخصين، وبحوزتهما كمية من مخدر الحشيش، وذلك أثناء تواجدهما في نطاق دائرة القسم.

وجاء بالتحقيقات المدعومة بتحريات المباحث، أن عملية الضبط جرت عقب توصل تحريات المباحث إلى أن المتهمين عقدا العزم على ترويج كمية من مخدر الحشيش على عملائهما في نطاق دائرة القسم.

وبتقنين الإجراءات، وإعداد كمين للمتهمين تم ضبطهما، وبتفتيش المتهم الأول عثر بحوزته على قطع لمخدر الحشيش تزن 6.80 جرام، وبتفتيش المتهم الثاني عثر بحوزته على قطع لذات المخدر تزن 5.84 جرام ومبالغ مالية، وهاتفين محمولين.

وباقتياد المتهمين إلى ديوان قسم الشرطة، ومواجهتهما، أيدا ما جاء بتحريات المباحث، وأقرا بأن المخدرات التي ضُبِطت بحوزتهما، كانت بقصد الاتجار، والمبلغ المالي؛ من حصيلة البيع، والهواتف المحمولة؛ لتسهيل الاتصال بعملائهما.

تم تحرير محضرًا إداريًا بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالة القضية إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت بحق المتهمين حكمها المُقدم، بعضوية المستشارين: شريف أحمد فؤاد، وعبد الحميد هندي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك