والد ضابط الواحات المختفي لـ«السيسي»: «رجعلي ابني يا ريس» - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 5:37 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

والد ضابط الواحات المختفي لـ«السيسي»: «رجعلي ابني يا ريس»

النقيب محمد الحايس
النقيب محمد الحايس
كتب - مصطفى حمدي:
نشر في: الإثنين 23 أكتوبر 2017 - 3:32 م | آخر تحديث: الإثنين 23 أكتوبر 2017 - 3:32 م

«رجعلي ابني يا ريس»، اكتفى الدكتور علاء الحايس، والد الضابط محمد الحايس معاون مباحث أكتوبر المختفي منذ أحداث الواحات، بكتابة تلك الكلمات على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، في محاولة لمناشدة الرئيس عبدالفتاح السيسي بالتدخل لإعادة نجله، وسط تعاطف عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

في الوقت نفسه، قالت مصادر مقربه من أسرته إن قرية كفر نعمان التابعة لمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية، امتلأت بالسواد عقب الإعلان عن العثور على جثته، مشيرًا إلى أن الداخلية طالبت أهله بالصبر وأن عمليات البحث مستمرة على أعلى مستوى.

وتجمع المئات أمام منزل الأسرة وأمام المسجد الكبير بالقرية وعلى مداخل القرية، في انتظار الإعلان عن أي شيء يخص النقيب الذي أشاد عدد من أهالي كفر النعمان بخُلق الشهيد وحسن سمعته وأسرته.

يذكر أن «الحايس» تخرج في كلية الشرطة دفعة عام 2011، عيُن بعدها في عدة أقسام شرطة بمحافظة الجيزة، بداية من أكتوبر مرورًا بفرقة الهرم؛ حيث عمل بقطاع المباحث بقسمي الهرم والعمرانية، ثم انتقل ليتولى منصب معاون مباحث بقسم شرطة ثانِ أكتوبر.

وارتبط اسم «الحايس» بعمليات المداهمة للبؤر والأوكار الإرهابية، خاصة أثناء عمله بقسم الهرم «شارك في كل مأموريات الهرم»، واستطاع القبض على عشرات الإرهابيين طوال تلك الفترة.

تميزه في العمل دفع رؤساءه للاعتماد عليه في أعمال البحث الجنائي من جهة، وملاحقة العناصر الإرهابي بالتسنيق مع قطاع الأمن الوطني. ونال النقيب العديد من شهادات التقدير يؤكد لتميزه وإخلاصه في العمل، آخرها عقب ضبط تشكيل عصابي في مدينة أكتوبر، وكرمه اللواء هشام العراقي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة تقديرًا لجهوده.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك