السيطرة على 4 حرائق بالقاهرة والجيزة دون إصابات بشرية - بوابة الشروق
الأحد 19 مايو 2024 10:02 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السيطرة على 4 حرائق بالقاهرة والجيزة دون إصابات بشرية

كتب - عاطف محمود:
نشر في: الثلاثاء 24 يناير 2017 - 11:29 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 24 يناير 2017 - 11:29 ص

سيطرت قوات الحماية المدنية بالقاهرة والجيزة، على 4 حرائق متفرقة بمناطق الرحاب والمرج والنزهة والطالبية، دون وقوع أية إصابات بشرية، ولم يتضح بعد أسباب هذه الحرائق، وحرر محضرًا بالوقائع المختلفة، وتم إحالته إلى النيابات المختصة للتحقيق.

ففي القاهرة، شب حريق داخل شقة سكنية بمدينة الرحاب، وفور انتقال 3 سيارات إطفاء تمكنت من السيطرة على النيران قبل أن تمتد إلى باقي أرجاء العمارة السكنية، ولم يسفر الحريق عن وقوع أية إصابات بشرية.

كما سيطرت قوات الحماية المدنية بالقاهرة على حريق اندلع داخل مطعم أسفل عقار سكني بمنطقة النزهة، والتهمت النيران بعض محتويات المطعم ولم يسفر الحريق عن وقوع أية إصابات بشرية، ولم يتضح بعد أسباب اندلاع النيران، وأجريت علميات تبريد لمكان الحريق لمنع تجدد النار مرة أخرى.

وتمكنت أيضا قوات الحماية المدنية بالقاهرة من السيطرة على حريق داخل شقة سكنية في المرج، والتهمت النيران محتويات الشقة دون وقوع أية إصابات بشرية، وحرر محضرًا بالواقعة، وتم إحالته إلى النيابة التي أمرت بانتداب المعمل الجنائي لبيان سبب الحريق.

وفي الجيزة، تلقت غرفة عمليات إدراة الحماية المدنية بلاغا يفيد بنشوب حريق فى إحدى الشقق السكنية بمنطقة الطالبية، وفور انتقال 3 سيارات إلى مكان الحريق تمكنت من السيطرة على النيران قبل أن تمتد إلى باقي أرجاء العمارة السكنية، ولم يسفر الحريق عن وقوع أية إصابات بشرية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك