رانيا محمود ياسين تتعاقد على مسلسل الطاووس.. استعدادا لرمضان المقبل - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 7:31 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رانيا محمود ياسين تتعاقد على مسلسل الطاووس.. استعدادا لرمضان المقبل

إيمان محمود
نشر في: الأحد 24 يناير 2021 - 4:12 م | آخر تحديث: الأحد 24 يناير 2021 - 4:12 م

تعاقدت الفنانة رانيا محمود ياسين، على المشاركة في بطولة مسلسل "الطاووس"، أمام الفنان جمال سليمان، والمقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل.

وأعربت رانيا، عن سعادتها بتواجدها في هذا العمل، نظرًا لكونه يعد التعاون الأول الذي يجمعها بالفنان العربي جمال سليمان، هذا إلى جانب كونه التعاون الثاني الذي يجمعها بالمخرج رؤوف عبدالعزيز، والذي يعد العمل معه في أي عمل مكسب كبير لأي فنان لكونه يهتم بكل تفاصيل العمل.

وتابعت: "ولديه ميزة رائعة وهي فن إدارة الممثل، فضلًا عن الاهتمام بكل تفاصيله وأدائه للشخصية في الوقت الذي يكون تركيز بعض المخرجين على الكادرات الخاصة بالعمل على حساب الممثل".

وأوضحت رانيا، في تصريحات صحفية، أنه فور عرض سيناريو المسلسل عليها تحمست جدًا له، خاصة أنه الشخصية عاشتها في الواقع بكل تفاصيلها، مؤكدةً أنه لديها ثقة كبيرة في أنها سوف تكون بمثابة مفاجأة للمشاهدين في رمضان.

ويشار إلى أن مسلسل "الطاووس"، من بطولة النجم جمال سليمان، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم، ورانيا محمود ياسين، ومها نصار، والفنانة الشابة فرح الزاهد.

و"الطاووس" تدور أحداثه في إطار اجتماعي يخيم عليه الغموض والتشويق، من خلال شخصية النجم جمال سليمان، والذي يقدم شخصية محامي مخضرم يحقق في أحد القضايا التي تقلب أحداث المسلسل رأسًا على عقب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك