الخميس 26 يناير.. جامعة أسيوط تكرم أسر شهداء الشرطة - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 5:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الخميس 26 يناير.. جامعة أسيوط تكرم أسر شهداء الشرطة

يونس درويش
نشر في: الثلاثاء 24 يناير 2023 - 3:35 م | آخر تحديث: الثلاثاء 24 يناير 2023 - 3:35 م
أعلنت الدكتورة مها كامل غانم القائم بعمل رئيس جامعة أسيوط، عن تنظيم الجامعة احتفالاَ بعيد الشرطة الـ71، وتكريم القيادات وأسر شهداء الوطن، والتي تنظمها الإدارة العامة لرعاية الشباب واتحاد طلاب الجامعة وأسرة طلاب من أجل مصر.

ويأتي ذلك مساء يوم الخميس الموافق 26 يناير الجاري، بقاعة النيل للتنوير والإشعاع الثقافي، مشيرة إلى أنه من المقرر أن يشارك في الحفل نخبة من القيادات التنفيذية والأمنية والسياسية والشعبية بالمحافظة، إلى جانب عمداء الكليات، وأعضاء هيئة التدريس، والقيادات الإدارية بالجامعة.

وأكدت أن الاحتفال بتلك الذكرى الوطنية تأتي في إطار حرص إدارة الجامعة على تعزيز روح الولاء والانتماء للوطن ومشاركة المواطنين بتلك الذكرى الوطنية الخالدة التي ستظل رمزاً للفخر والنضال في تاريخ الشرطة، والتي جسدت تلاحم أبناء الشعب مع رجال الداخلية للدفاع عن تراب الوطن.

من جانبه أوضح الدكتور أحمد عبد المولى القائم بعمل نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، أن احتفالات الجامعة بعيد الشرطة الـ 71 يتضمن عدة فقرات منها أوبريت شعري باسم "ملحمة وطن"، وفيلم توثيقي لمجهودات الشرطة، فضلًا عن تقديم فريق منتخب الجامعة للموسيقى والكورال عدد من الفقرات الغنائية الوطنية، إلى جانب تكريم عدد من القيادات وأسر شهداء الشرطة من توفوا في سبيل الدفاع عن الوطن.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك