البحيرة: رفع درجة الاستعداد لاستقبال أعياد الأقباط والربيع - بوابة الشروق
الإثنين 20 مايو 2024 12:37 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

البحيرة: رفع درجة الاستعداد لاستقبال أعياد الأقباط والربيع

خميس البرعي
نشر في: الأربعاء 24 أبريل 2024 - 1:49 م | آخر تحديث: الأربعاء 24 أبريل 2024 - 1:49 م

أكدت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، استعداد المحافظة بكل قطاعاتها لاستقبال أعياد الأخوة الأقباط وأعياد الربيع، حيث تم وضع خطة مكثفة بالتعاون والتنسيق مع جميع الوحدات المحلية و المديريات الخدمية بنطاق المحافظة؛ لضمان توفير احتياجات ومتطلبات المواطنين.

وذكرت بلبع فى بيان لها اليوم، أن مديرية الطب البيطري بقيادة الدكتور محمد مصطفى سالم، اتخذت عدة إجراءات منها، استمرار تواجد فريق غرفة العمليات بالمديرية طوال أيام الأعياد لتلقي أية شكوى او بلاغات عن أي حالة اشتباه بأمراض وبائية أو معدية او مخالفات خاصه باللحوم المعروضة بمحلات الجزارة والأسواق، وذلك للعمل على اتخاذ الإجراءات الفورية اللازمة حسب كل حالة.

كما يتواصل فتح المجازر الرئيسية والقروية بصفة منتظمة يوميا وتواجد جميع أطباء المجازر طوال أيام العيد، والتأكد من صلاحية الأختام بالمجازر والعمل على أية أعطال بها فورا بلجنة حسب التعليمات مع التأكد من توافر جميع الأدوات والمستلزمات والاحتياجات المطلوبة للعمل وتعويض مايستهلك من مخازن المديرية.

وجهت نائبة المحافظ، بتكثيف الحملات التفتيشية المركزية التى تقوم بها المديرية بالتنسيق مع الجهات المختصة مع متابعة كل الأعمال الأخرى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك