اليوم.. محاكمة 13 متهما بقتل شقيقين بمنطقة بولاق الدكرور - بوابة الشروق
الأربعاء 19 يونيو 2024 11:14 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اليوم.. محاكمة 13 متهما بقتل شقيقين بمنطقة بولاق الدكرور

محمود عبد السلام
نشر في: الإثنين 20 مايو 2024 - 12:19 ص | آخر تحديث: الإثنين 20 مايو 2024 - 12:34 ص

تنظر محكمة جنايات جنوب الجيزة، اليوم الإثنين، محاكمة 13 متهما بقتل شخصين والشروع في قتل شقيقهما ونجله وإصابة آخرين بمنطقة بولاق الدكرور.

وأسندت التحقيقات للمتهمين ال 13 في القضية رقم 21719 لسنة 2023 جنايات بولاق الدكرور، أنهم استعرضوا القوة وهددوا بالعنف ضد المجني عليهم والأهالي وذلك بقصد ترويعهم وتخويفهم بأن أشهروا أسلحة نارية وبيضاء ملوحين بها ومطلقين منها أعيرة نارية، وكان من شأن ذلك الفعل إلقاء الرعب في نفس المجني عليهم والأهالي.

وتابعت التحقيقات أنه اقترنت بهذه الجريمة جرائم أخرى، وهى أنهم قتلوا المجني عليهما "حنفي صابر" وشقيقه "محمد"، عمدا مع سبق الإصرار بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على إزهاق روحهما وأعدوا لذلك أسلحة نارية وبيضاء تالية الوصف وما أن ظفروا بهم حتى أشهر الأول سلاحا ناريا وأطلق صوبهما أعيرة نارية والتي تسببت عنها إصابتهما التي أودت بحياتهما.

وأضافت التحقيقات أن المتهمين شرعوا في قتل شقيق المجني عليه ونجله عمدا مع سبق الإصرار بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على إزهاق روحهما وأعدوا لذلك أسلحة نارية وبيضاء وما أن ظفروا بهم حتى أشهر الأول سلاحا ناريا وأطلق صوبهما أعيرة نارية - حال تعدي الباقين عليهما بأسلحة بيضاء والتي نجم عنها إصابتهما التي كادت أن تودي بحياتهما إلا أنه قد خاب أثر جريمته لسبب لا دخل لإرادته فيه وهو مداركة المجني عليهما بالعلاج.

وذكرت التحقيقات أن المتهمين حازا وأحرزا أسلحة نارية وزخائر وأسلحة بيضاء، دون ترخيص.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك