فرج عامر: نريد ضم عبدالقادر من الأهلي.. وافتخر بصداقة الخطيب - بوابة الشروق
الأحد 19 مايو 2024 8:58 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فرج عامر: نريد ضم عبدالقادر من الأهلي.. وافتخر بصداقة الخطيب

محمد عاطف
نشر في: الأربعاء 24 أبريل 2024 - 1:27 ص | آخر تحديث: الأربعاء 24 أبريل 2024 - 1:27 ص

قال فرج عامر رئيس نادي سموحة، إن فوز فريقه الكبير ضد بلدية المحلة بالدوري المصري، يأتي في توقيت هام للفريق السكندري، مشيرًا أنه خطوة نحو العودة للانتصارات بالفترة المقبلة.

وكان فريق سموحة قد حقق الانتصار أمام نظيره بلدية المحلة برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب الإسكندرية مساء الثلاثاء، في الدوري المصري الممتاز.

وتابع عامر في تصريحات تليفزيونية: "المهاجم جونيور أجاي من اللاعبين المميزين ويتمتع بخلق مميز، رغم أنه عائد من إصابة استمرت لما يقرب من سنة ونصف".

وأضاف: "أحمد سامي  من المدربين الكفء وهناك كيميا بينه وبين سموحة، ولكن النتائج أحيانًا لا تكون في مصلحته سواء بسبب التحكيم أو عامل التوفيق".

وواصل رئيس نادي سموحة: "غير راضٍ عن مركز الفريق في جدول الدوري خاصةً أننا كنا نبحث عن حجز مقعد إفريقي، ولكن في النهاية نسعى لتعديل المسار، ونعمل على منح الفرصة لأبناء النادي".

واستطرد: "عمرو قلاوة إعارة من نادي سيراميكا كليوباترا لمدة موسم واحد ونشكر ناديه على موافقتهم على انضمامه لنا، ولم نتحدث حول شرائه بشكل نهائي حتى الآن".

وأوضح: "أحمد عبدالقادر كنت أتمنى عودته إلينا على سبيل الإعارة، وسعينا لذلك خاصةً أنه من أفضل اللاعبين، وسوف يستعيد بريقه مع فريقه بشكل مؤكد وسعيد بمستواه".

واختتم: "محمود الخطيب من الناس القريبة لي وعلاقتنا جيدة وأفتخر بذلك، وحسين لبيب تجمعني به علاقة محترمة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك