الإسماعيلي يلتقي فريق أحد السعودي وديا - بوابة الشروق
الجمعة 24 مايو 2024 9:34 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الإسماعيلي يلتقي فريق أحد السعودي وديا

أ ش أ
نشر في: الإثنين 24 يوليه 2017 - 9:37 م | آخر تحديث: الإثنين 24 يوليه 2017 - 9:37 م

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي بقيادة الفرنسي سباستيان ديسابر منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 24 ساعة، على أن يعود فريق الدراويش للتدريبات بعد غد /الأربعاء/ على مجموعتين إحداهما تخوض مران صباحى والأخرى مسائي.

 

ومن المقرر أن يلتقي الإسماعيلي بفريق أحد السعودي في تجربة ودية الخميس المقبل في إطار استعدادات الدراويش للمشاركة في دورة تبوك الدولية الودية لكرة القدم .

 

وذكر موقع النادي الإسماعيلي، اليوم /الاثنين/ - أن الفرنسي سباستيان ديسابر، حرص على إجراء مباراة بين لاعبي الفريق الأساسيين والبدلاء، خلال مران الدراويش المسائي اليوم على الملعب الرئيسي لإستاد الإسماعيلية، من أجل الوقوف على حالتهم الفنية والبدنية وتقييمهم بشكل جيد، ونجح لاعبو الفريق الأساسي في الفوز على البدلاء بهدفين مقابل هدف، أحرز هدفي الأساسيين كريم بامبو .. وللبدلاء نادر رمضان.

 

بدأ فريق الأساسيين بتشكيل مكون من محمد مجدي في حراسة المرمى ومحمد أبو المجد بوشا وباهر المحمدي وريتشارد بافور ومحمود متولى وبهاء مجدي، في خط الدفاع وعماد حمدي ومحمد فتحي وإبراهيم حسن وكريم بامبو ووجيه عبدالحكيم وحسنى عبدربه، في خط الوسط وموسى كمارا في خط الهحوم.

 

في حين مثل فريق الاحتياطيين الذي قاده محمد محسن أبوجريشة مدرب الدراويش كلا من محمد فوزي، ومحمد عواد في حراسة المرمى وأحمد هاني ويوسف منصور ” محمد هاشم ” ومحمد عمار وأسامه كاجو في خط الدفاع ونادر رمضان وأحمد جمال وأحمد أيمن وأحمد الجعيدي وتوريك جبرين أحمد صالح وزه ومحمد عبدالسميع فى خط الوسط ووليد عطيه فى خط الهجوم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك