ندب الأدلة الجنائية لمعاينة موقع حريق جراج مدرسة خاصة غربي الإسكندرية - بوابة الشروق
الإثنين 27 سبتمبر 2021 6:44 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد تبرع المشجعين والمواطنين للأندية الرياضية للخروج من أزماتها المالية؟

ندب الأدلة الجنائية لمعاينة موقع حريق جراج مدرسة خاصة غربي الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: السبت 24 يوليه 2021 - 4:11 م | آخر تحديث: السبت 24 يوليه 2021 - 4:11 م

قررت نيابة الدخيلة الجزئية في الإسكندرية، اليوم السبت، ندب خبراء الأدلة الجنائية؛ لمعاينة موقع الحريق الذي اندلع بجراج مدرسة خاصة، وتسبب في احتراق 3 أتوبيسات، كانت متوقفة بداخله، وتحديد بدايته ونهايته.

وطلبت النيابة بإشراف المحامي العام الأول لنيابة الدخيلة الكلية، سرعة مدها بتحريات المباحث حول الواقعة، وإفادتها بأقوال شهود العيان، والتحفظ على كاميرات المراقبة الموجودة في محيط الحريق، لفحص تسجيلاتها وبيان أسبابه.

وكانت قوات إطفاء تابعة لإدارة الدفاع المدني ومكافحة الحريق في الإسكندرية، سيطرت، على الحريق الذي نشب في جراج مدرسة خاصة، وأتى على 3 أتوبيسات، في منطقة بيانكي بالبيطاش التابعة لحي العجمي، دون وقوع إصابات أو خسائر بشرية.

وتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية اللواء محمود أبو عمرة، إخطارًا من إدارة الحماية المدنية، يفيد ورود بلاغًا من شرطة النجدة، حول نشوب حريق في جراج مدرسة "ال" الخاصة، وتسبب اشتعال النيران في تفحم 3 سيارات "أتوبيسات" كانت مرابطة بداخله أثناء الحريق.

وبانتقال الكول الأمني التابع لقسم شرطة الدخيلة، رفقة سيارات الإطفاء، والإسعاف، إلى موقع البلاغ، تم السيطرة على الحريق بإخماد النيران، وتبريد آثارها لمنع امتدادها إلى أكثر 20 سيارة "أتوبيسات" تابعة للمدرسة، كانت داخل الجراج.

وبالمعاينة والفحص، تبين أن الحريق وقع نتيجة لوصول جسم مشتعل لإحدى السيارات داخل الجراج، مما أدى إلى امتداد النيران لباقي الاتوبيسات التي تزامن وجودها في الجراج.

وتم فصل المرافق من "كهرباء، وغاز، ومياه" عن موقع الحريق، وتحرير محضر إداري بالواقعة بقسم شرطة الدخيلة، وجارٍ العرض على النيابة العامة، حيث تباشر التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك