محافظ البحيرة يوجه باتخاذ إجراءات رادعة حيال المتعدين على أملاك الدولة - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 2:06 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ البحيرة يوجه باتخاذ إجراءات رادعة حيال المتعدين على أملاك الدولة

غادة الدسونسى
نشر في: الإثنين 24 سبتمبر 2018 - 10:40 م | آخر تحديث: الإثنين 24 سبتمبر 2018 - 10:40 م

وجه اللواء هشام أمنه، محافظ البحيرة، التنفيذين بالبحيرة، باتخاذ إجراءات رادعة حيال المخالفين والمتعدين على أملاك الدولة، وإزالة المخالفات في المهد، وتكثيف أعمال تطهير الترع والمصارف وإزالة التعديات على المجاري المائية والاستعداد لفصل الشتاء وموسم هطول الأمطار والسيول.

جاء ذلك خلال اجتماع محافظ البحيرة، بالمجلس التنفيذى، الذي عقد اليوم، بمجمع دمنهور الثقافي، بحضور رؤساء الوحدات المحلية ومديرى المديريات الخدمية، وشدد على أنه لا تهاون مع المخالفين، ولابد من تفعيل القانون واتخاذ الإجراءات الرادعة حيالهم لتأكيد هيبة الدولة والحفاظ على مقدراتها.

وطالب رؤساء الوحدات المحلية ومديرى المديريات بتقديم تقارير دقيقة عن المشروعات المنفذه تتضمن اسم المشروع، ووصفه وموقفه التنفيذي، والمعوقات التى تواجه مراحل التنفيذ، والتعامل بحسم مع شركات المقاولات الغير ملتزمة بالمواصفات الفنية فى التنفيذ.

كما وجه بتكثيف أعمال النظافة بنطاق المراكز والاهتمام بزراعة الأشجار، ورفع كفاءة الطرق ومداخل القرى ومتابعة مشروعات الرصف.

كما طالب بالمرور الميداني على المدارس والتأكد من نظافتها وإزالة كافة الاشغالات بمحيطها الخارجى ومنع الباعة الجائلين، مع إمكانية سد العجز في إعداد المدرسين في عدد من التخصصات بالاستعانة بمكلفى الخدمة العامة وإعادة توزيع المدرسين وفقا للاحتياجات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك