الإصابات تقلق الإسماعيلي قبل مواجهة الكويت الكويتي - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 7:37 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الإصابات تقلق الإسماعيلي قبل مواجهة الكويت الكويتي

الشروق
نشر في: الإثنين 24 سبتمبر 2018 - 3:48 م | آخر تحديث: الإثنين 24 سبتمبر 2018 - 3:48 م

يواجه الجهاز الفني، للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، بقيادة محمد أبو جريشة المدرب العام للفريق والقائم بأعمال المدير الفني ، موقف صعب بعدما ضربت الإصابات لاعبي الفريق قبل لقاء الكويت الكويتي، في إياب دور الـ 32 لكأس العرب للأندية الأبطال.

وخاض الاسماعيلي، تدريباته صباح اليوم  الأثنين، استعدادا لملاقاة مضيفه الكويت الكويتى الخميس المقبل ، حيث اكتفى باهر المحمدى، ظهير أيمن الدرويش، بالجرى حول الملعب خلال المران، وذلك بعد تعرضه لكدمة فى كاحل القدم، على خلفية مشاركته خلال مواجهة سموحة بالجولة الماضية لمسابقة الدورى.

وقرر مسؤولو الإسماعيلي، تولي محمد أبوجريشة، الإدارة الفنية للفريق، خلفًا للجزائري خير الدين مضوي، والذي اعتذر عن استكمال مهمته مع الفريق بعد الخسارة أمام فريق سموجة بثلاث أهداف مقابل هدف، بالجولة الثامنة من الدوري الممتاز.

وشهد مران الفريق، عودة جناح الفريق، الدولى محمد صادق للمشاركة بالتدريبات بعد اكتمال شفاءه من إصابة تمزق بالعضلة الخلفية ، خلال مشاركته بمواجهة طلائع الجيش في الجولة السابعة من مسابقة الدوري.

ومن المنتظر أن يشارك اللاعبين في اختبار قبل لقاء الكويت، من أجل حسم الجهاز الفني للفريق مشاركة اللاعبين من عدمه باللقاء.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك