تزايد إقبال الناخبين للمشاركة في انتخابات النواب بمطروح - بوابة الشروق
الأحد 5 مايو 2024 6:02 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تزايد إقبال الناخبين للمشاركة في انتخابات النواب بمطروح

أحمد سباق
نشر في: السبت 24 أكتوبر 2020 - 2:11 م | آخر تحديث: السبت 24 أكتوبر 2020 - 2:11 م

شهدت محافظة مطروح، في أول أيام انتخابات مجلس النواب إقبالا من الناخبين وخاصة في لجان القرة.

وشهدت لجان السيدات عملية نقل للناخبين، بسيارات تابعة للمرشحين، من المناطق الصحراوية إلى اللجان الانتخابية.

وتابع اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم السبت، سير العملية الانتخابية بعد فتح اللجان الانتخابية أبوابها بمحافظة مطروح، لاستقبال الناخبين للإدلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس النواب 2020، وذلك ضمن محافظات المرحلة الأولى، من خلال 139 مركز انتخابي و١٦٥ لجنة فرعية منتشرة بمدن المحافظة الثمانية.

وأكد المحافظ، أنه تم رفع حالة الاستعداد القصوى بين أجهزة المحافظة، واتخاذ كافة التدابير اللازمة لمنع انتشار فيروس كورونا، والحد من تزاحم الناخبين أمام اللجان، وبما ييسر عليهم الأدلاء بأصواتهم في سهولة ويسر، مشيرا أن أجمالي عدد الناخبين بالمحافظة هو 301763 ناخبا وناخبة.

وتابعت غرفة العمليات الرئيسية بمحافظة مطروح برئاسة اللواء أشرف إبراهيم السكرتير العام، وبحضور جميع الجهات المعنية منذ الصباح انطلاق العرس الانتخابي لانتخابات مجلس النواب 2020، والتي تجري على مدار يومي 24 و25 أكتوبر ضمن محافظات المرحلة الأولى، مع انتظام العملية الانتخابية بجميع اللجان وعدم وجود أي معوقات مع التواصل على مدار الساعة بجميع غرف العمليات بمراكز المدن ومتابعة انتظام العملية، إذ وشهدت مدن المحافظة الثمانية إقبالا من المواطنين.

وفي نفس السياق، قامت مجالس المدن في المحافظة، منذ صباح وقبل فتح اللجان بعمليات التطهير والتعقيم بطريقة الرش مع الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا.

وشهدت لجان مراكز سيوة والضبعة ومرسى مطروح، إقبالا من الناخبين منذ بداية فتح اللجان، فيما شهدت لجان مدينتي الحمام والعلمين إقبالا متوسطا وجاءت لجان سيدي براني والسلوم في المقدمة نظرا لوجود مرشحين على المقعد الفردي من قبيلة القطعان والذي تعد المدينتين مقتل لها، فيما جاء الإقبال أقل من المتوسط بمدينة النجيلة وكذلك مدينة الضبعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك