تجديد حبس راعي أغنام وزوجته في واقعة فيديو ضرب والدته بالشرقية - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 6:58 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تجديد حبس راعي أغنام وزوجته في واقعة فيديو ضرب والدته بالشرقية

فاطمة علي:
نشر في: الخميس 24 نوفمبر 2022 - 4:57 م | آخر تحديث: الخميس 24 نوفمبر 2022 - 4:57 م

قرر قاضي المعارضات بمحكمة فاقوس، بمحافظة الشرقية، اليوم الخميس، تجديد حبس راعي أغنام وزوجته، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بشأن اعتداء المتهم على والدته وضربها، وتصوير زوجته لمقطع فيديو خاص بالتعدي ونشره عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وشهدت مدينة فاقوس، بمحافظة الشرقية الساعات الماضية، حالة من الاستياء والغضب بعد انتشار فيديو لشاب يظهر فيه يضرب والدته المسنة بآلة حادة؛ ما أدى إلى تعاطف المئات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع السيدة المسنة، مطالبين القيادات الأمنية بسرعة ضبط الابن المتهم.

على الفور جرى فحص الفيديو بمعرفة الأجهزة الأمنية، وبعد التأكد من صحة الفيديو جرى ضبط المتهم "محمد إ ح"، 39 سنة، بواسطة ضباط شرطة فاقوس صاحب وضبط زوجته؛ التي تبين وجودها وقت اعتدائه على والدته، وبسؤال المتهم اعترف المتهم بارتكابه للواقعة.

أوضحت التحريات الأولية، أن الزوجة "بسمة ج، 36 سنة" من صورت الفيديو لزوجها منذ شهر، بتليفونها الشخصي ونشرته على مواقع التواصل الاجتماعي للانتقام منه لوجود خلافات بينهما.

وبحسب الفيديو المتداول عبر فيسبوك، فقد أقدم شاب على الاعتداء على والدته بالضرب لمرتين بواسطة آلة حادة، حيث كان يأمرها بأن تجلس القرفصاء، قائلًا: "ربعي رجلك"، وشهدت الساعات القليلة الماضية انتشار مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي بعنوان: "ابن يعذب والدته ويضربها بالماشة في فاقوس".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك