أسامة كمال مهنئا المصريين بعيد الشرطة: سلاما على كل الشهداء.. ذكراهم تذكرة لنا بما حدث خلال السنوات الماضية - بوابة الشروق
السبت 6 مارس 2021 8:56 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد سن قانون يلزم بتحديد النسل لحل مشكلة الزيادة السكانية؟

أسامة كمال مهنئا المصريين بعيد الشرطة: سلاما على كل الشهداء.. ذكراهم تذكرة لنا بما حدث خلال السنوات الماضية

هديل هلال
نشر في: الإثنين 25 يناير 2021 - 8:33 م | آخر تحديث: الإثنين 25 يناير 2021 - 8:33 م

هنأ الإعلامي أسامة كمال، الشعب المصري بمناسبة الذكرى الـ69 لعيد الشرطة، لافتًا إلى أن ذكرى عيد الشرطة وثورة الـ25 من يناير باقية خلال ذلك اليوم.

وقال كمال، خلال تقديمه لبرنامج «90 دقيقة»، المذاع عبر فضائية «المحور»، مساء الاثنين، إن احتفال وزارة الداخلية بالذكرى الـ69 لعيد الشرطة يليق بالشرطة المصرية، مستشهدًا بكلام الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال الاحتفال «أننا نستدعي من ذاكرة الوطن الثرية المعاني والقيم التي ضحى أبطالنا من أجلها».

وأضاف أن الرئيس قال في كلمته إن عيد الشرطة يتواكب مع احتفال مصر بثورة 25 يناير التي قادها شباب مصر المتطلع، متابعًا: «سلامًا على كل الشهداء، وهي تذكرة لنا جميعًا بما حدث خلال السنوات الماضية».

وتابع: «كل سنة وشهر نفقد شهداء يدافعون عن أرض الوطن منهم شباب زي الورد ورجال أوفياء هم آباء وجدود، هم جزء من المجتمع ونسيجه، تألمنا ونتألم كثيرًا، هم ضحوا بأرواحهم ودمائهم وكل شيء ونتمنى بقاء ذكراهم في كل البيوت».

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الاثنين، احتفال وزارة الداخلية بالذكرى الـ69 لعيد الشرطة، بمجمع الاحتفالات والمؤتمرات بمقر أكاديمية الشرطة في القاهرة الجديدة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك