الحماية المدنية تدفع بـ15 سيارة للسيطرة على حريق بمصنع بوليمرز للأرضيات بالعاشر من رمضان - بوابة الشروق
الجمعة 10 أبريل 2020 1:03 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

الحماية المدنية تدفع بـ15 سيارة للسيطرة على حريق بمصنع بوليمرز للأرضيات بالعاشر من رمضان


نشر فى : الثلاثاء 25 فبراير 2020 - 3:22 ص | آخر تحديث : الثلاثاء 25 فبراير 2020 - 3:22 ص

 فاطمة علي

نجحت قوات الحماية المدنية بالعاشر من رمضان، بالشرقية، قبل قليل، في السيطرة على حريق هائل نشبَّ بصالة إنتاج مصنع "بوليمرز" لصناعة الأرضيات ومنتجات المطاط بالمنطقة الصناعية الثالثة بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان.

وتلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء أحمد زكي، حكمدار قطاع الجنوب، يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق بمصنع "بوليمرز" لصناعة الأرضيات ومنتجات المطاط، بالمنطقة الصناعية الثالثة بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان.

وعلى الفور، دفعت قوات الحماية المدنية بالعاشر من رمضان، برئاسة المقدم عبدالحميد أبو فول، رئيس قسم الحماية المدنية بالعاشر، وإشراف العميد محمد العادلي، مدير الحماية المدنية بالشرقية، بـ 15 سيارة إطفاء إلى موقع الحريق، فيما استمرت أعمال الإطفاء لنحو ساعة كاملة، قبل السيطرة على النيران وإخمادها.

وبالفحص تبين نشوب الحريق داخل صالة الإنتاج الخاصة بالمصنع ومساحتها 1500 متر مربع، من إجمالي مساحة المصنع المُقدرة بـ 10000متر مربع، فيما التهمت النيران أغلب محتويات صالة الإنتاج دون خسائر في الأراوح أو إصابات بين العمال.

وأفادت المعاينة الأولية بنشوب الحريق نتيجة حدوث ماس كهربائي بسبب سوء الأحوال الجوية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك