زيدان: جوارديولا «المدرب الأفضل».. ولكن لا نخاف - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 3:58 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

زيدان: جوارديولا «المدرب الأفضل».. ولكن لا نخاف

محمد ثابت
نشر في: الثلاثاء 25 فبراير 2020 - 5:03 م | آخر تحديث: الثلاثاء 25 فبراير 2020 - 5:06 م

تحدث زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، عن المواجهة الهامة والمرتقبة للمرينجي، أمام مانشستر سيتي، المُقرر لها مساء غد الأربعاء، بدور الـ16 من دوري ابطال أوروبا، على ملعب سنتياجو برنابيو.

وأكد زيدان خلال المؤتمر الصحفي، اليوم الثلاثاء الذي يسبق المباراة:" ما نريده هو أن تفتخر الجماهير بنا وعلينا أن نبذل قصارى جهدنا ونحن نعرف أهمية هذه المباراة جيدًا".

وتطرق زيدان للحديث عن خروج مانشستر سيتي من المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، وتركيزه على دوري الأبطال:"مانشستر سيتي فريق جيد للغاية وجميع الخصوم في هذا الدور أقوياء، يجب أن نركز على ما يحب علينا القيام به، لا نريد التفكير في المباراتين الأخيرتين".

وعلّق المدرب الفرنسي عما إذا كانت لديه دوافع في مواجهة جوارديولا:" لا توجد هناك دوافع، نحن سوف نلعب ضد مانشستر سيتي وسوف تكون مباراة قوية ورائعة في نفس الوقت، نحن دائماً نلعب مثل هذه المباريات الكبيرة ونبذل قصارى جهدنا، مباراة السيتي والكلاسيكو كلاهما رائعتين ونحن مستعدون لها".

وواصل:"غداً سوف يلعب ريال مدريد ضد السيتي وليس زيدان ضد بيب، ما يريده الناس هو مشاهدة مباراة رائعة من الطرفين، بيب أظهر دائماً بأنه أفضل مدرب وفعل ذلك مع برشلونة وبايرن وسيتي الآن وهناك الكثير من المدربين الرائعين ولكنني أعتقد أنه هو الأفضل".

وأتم زيدان :"أعرف جيداً القوة التدريبية التي يمتلكها بيب جوراديولا ولكن هذا لا يخيفنا، فهناك الكثير من الفرق ترغب بالحصول على الكرة للاستحواذ عليها بشكل أكبر، كل فريق نلعب ضده لديه نقاط قوية معينة على أرضية الميدان ومهمتنا هي الغاء ذلك، مانشستر سيتي يتمتع بالعديد من النقاط القوية ولذلك يجب علينا أن نكون مركزين للغاية منذُ البداية حتى النهاية."



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك