هاس يقدم سيارة ميك شوماخر للموسم الجديد بسباقات فورمولا-1 الأسبوع المقبل - بوابة الشروق
السبت 17 أبريل 2021 6:22 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار تدريس اللغة الهيروغليفية بالمدارس؟

هاس يقدم سيارة ميك شوماخر للموسم الجديد بسباقات فورمولا-1 الأسبوع المقبل

د ب أ
نشر في: الخميس 25 فبراير 2021 - 7:13 م | آخر تحديث: الخميس 25 فبراير 2021 - 7:13 م

أعلن فريق هاس، المنافس ببطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا/1 اليوم الخميس أنه سيكشف النقاب عن أول سيارة للسائق الألماني ميك شوماخر بمنافسات فورمولا/1 في الرابع من مارس المقبل.

ويستعد ميك شوماخر، بطل سباقات فورمولا/2 حاليا، للمشاركة لأول مرة في سلسلة سيارات النخبة، وذلك خلال السباق الافتتاحي للموسم الجديد، الذي يجرى بالبحرين في 28 من الشهر المقبل، حيث يقود سيارة أطلق عليها اسم (في إف – 21).

كان قد تقرر تأجيل سباق جائزة أستراليا الكبرى، وهو السباق الافتتاحي التقليدي لموسم سباقات سيارات فورمولا/1، بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

وسوف يسجل شوماخر -21 عاما- نجل السائق الألماني مايكل شوماخر أسطورة سباقات فورمولا/1، ظهوره الأول في منافسات عام 2021 خلال اختبارات ما قبل الموسم، التي ستجرى في الفترة من 12 إلى 14 مارس القادم، في مضمار صخير بالبحرين، الذي يستضيف أيضا سباق الجائزة الكبرى البحريني.

يذكر أن العديد من الفرق، من بينها فريق ريد بول، قامت بتقديم سياراتها للحملة القادمة، ومن المقرر أن يعلن فريق فيراري عن سيارته الجديدة يومي 26 فبراير الحالي والعاشر من مارس القادم، فيما يكشف فريق مرسيدس، بطل العالم في فئة الصانعين، سيارته في الثاني من الشهر المقبل، ويعلن فريقا آستون مارتن ووليامز عن سيارتهما للموسم الجديد يومي الثالث والخامس من الشهر ذاته على الترتيب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك