غرفة القاهرة التجارية تستقر على بعض أماكن إقامة معارض «رمضان كريم» - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:11 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

غرفة القاهرة التجارية تستقر على بعض أماكن إقامة معارض «رمضان كريم»

كتب- إسلام جابر:
نشر في: الأربعاء 25 أبريل 2018 - 1:07 م | آخر تحديث: الأربعاء 25 أبريل 2018 - 1:07 م

قالت الغرفة التجارية بالقاهرة، إنها استقرت على مجموعة من المنافذ لإقامة عدد من معارض «رمضان كريم» بالتنسيق مع محافظة القاهرة؛ استعدادا لاستقبال شهر رمضان المبارك، وذلك لتوفير السلع الأساسية بأسعار مخفضة تخفيفا على المواطنين.

وأضافت الغرفة، في بيان لها اليوم الأربعاء، أن الأماكن التي تم تحديدها لإقامة المعارض هي المرج وشبرا والشرابية والفسطاط ودار السلام.

وأشاد المنهدس إبراهيم العربي، نائب رئيس الاتحاد العام للغرفة التجارية ورئيس غرفة القاهرة، بتعاون المهندس عاطف عبدالحميد محافظ القاهرة ومسئولي المحافظة مع الغرفة، لإقامة هذه المعارض، من خلال توفير عدد من المنافذ، وتقديم مساندة حقيقية من أجل إنجاحها في مناطق مختلفة من المحافظة للوصول في النهاية إلى المواطن البسيط المستحق للدعم.

وقال «العربي»، في تصريحات صحفية، إنه يتم تجهيز المناطق التي سيتم تنظيم المعارض بها، وسيكون الإعلان عن موعد انطلاقها خلال أيام قليلة، خاصة بعد تحديد أماكنها، مشيرا إلى أنه تم مراعاة تغطية مناطق متنوعة داخل المحافظة.

وأضاف أن أسعار السلع في المعارض ستكون مخفضة بشكل كبير، من خلال توفير الغرفة الخدمات اللوجيستية التي تتيح للتجار وضع تخفيضات كبيرة على أسعار السلع تتراوح ما بين 15 إلى 30%.

وأشار «العربي»، إلى أن المعارض تستمر لمدة تزيد عن أسبوع بداية من الإعلان عن افتتاحها مع احتمالية مدها لفترة أخرى لتحقيق أقصى استفادة للمواطنين، متوقعا نجاح هذه المعارض خاصة في ظل رغبة التجار بمساندة مواطنيهم وزيادة دورهم الاجتماعي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك