الصحف المغربية تشن هجوما على جهاد جريشة - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 8:07 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الصحف المغربية تشن هجوما على جهاد جريشة

إبراهيم سعيد
نشر في: السبت 25 مايو 2019 - 2:22 م | آخر تحديث: السبت 25 مايو 2019 - 2:22 م

شنت الصحف المغربية اليوم السبت، هجوما شرسًا على الحكم الدولي جهاد جريشة، والذي أدار مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين فريقي الوداد البيضاوي المغربي والترجي التونسي.

وتصدر جريشة المشهد خلال اللقاء التي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق  بين الوداد والترجي، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، في الساعات الأولي من اليوم، وذلك بإلغاءه لهدف لمصلحة أصحاب الأرض بالإضافة إلى طرد قائده إبراهيم النقاش ورفض احتساب ضربة جزاء.

البداية كانت مع صحيفة "البطولة" والتي قالت إن جريشة حاول خطف الأضواء من نجوم الفريقين فظهر مذعورًا وحاول أن يُثبت أنه بشخصية قوية فسقط في فخ الارتباك والغى هدف صحيح لمصلحة الوداد.

بينما وصفت صحيفة "هسبورت" أداء جريشة بـ "الوجه القبيح للتحكيم" مؤكدة أن الحكم أفسد القمة الإفريقية بقراراته التي ذبحت الوداد بحرمانه من هدف صحيح وضربة جزاء واضحة على حد قولها.

ووصفت صحيفة "المنتخب المغربية" الغاء هدف أيوب عملود بـ " الفضيحة" ، وكتبت في عنوان المباراة "حرام ياجريشة" ، مؤكدة أن ما  قام به جريشة لا يمكن أن ندرجه إلا في خانة الزيادة في العلم (الفلسفة) .

وأوضحت الصحيفة" أكثر من خبير تحكيمي أكدوا لنا أن جريشة طبق القانون الجديد قبل اقراره".

ويذكر أن المباراة انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق ومن المنتظر أن تقام مباراة العودة بعد أسبوع في رادس بتونس.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك