رونالدينيو: صلاح أحد أفضل اللاعبين في العالم.. تمنيت اللعب بجواره - بوابة الشروق
الأحد 3 يوليه 2022 5:12 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد عودة كيروش مديرا فنيا لمنتخب مصر؟

رونالدينيو: صلاح أحد أفضل اللاعبين في العالم.. تمنيت اللعب بجواره

محمد ثابت
نشر في: الأربعاء 25 مايو 2022 - 11:56 ص | آخر تحديث: الأربعاء 25 مايو 2022 - 12:16 م

كشف البرازيلي رونالدينيو، لاعب برشلونة الإسباني السابق، عن تمنيه اللعب بجوار محمد صلاح، نجم ليفربول، مؤكدًا أنه أحد أفضل اللاعبين في العالم.

وقال رونالدينيو في تصريحات أثناء تواجده في مصر واستضافته من جانب نادي إيسترن كومباني:" كنت أتمنى اللعب بجوار محمد صلاح، إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم، وأحب مشاهدته دائمًا".

وأضاف:" نصيحة لصلاح بخصوص مستقبله؟ أهم شئ بالنسبة له أن يكون سعيدًا، كرة القدم مصدر للسعادة ولابد من وجودها بغض النظر عن النادي الذي سيلعب له في المستقبل".

وتطرق رونالدينيو للحديث عن قرار كيليان مبابي بتجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان، قائلًا:" أكون سعيدا دائما عندما أرى اللاعبين سعداء، هذا هو الأهم".

وأتم النجم البرازيلي حديثه بتوجيه نصيحة للشباب، قائلًا:" لابد أن يحلموا ولكن عليهم أن يعلموا أن لعب كرة القدم ليس بالأمر السهل على الإطلاق".

قدم صلاح موسمًا إستثنائيًا مع ليفربول هذا العام بالتتويج ببطولتي كأس الاتحاد والرابطة الإنجليزية والتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا، إلى جانب فوزه بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي من اتحاد الكتاب، والحذاء الذهبي «هداف المسابقة» مناصفة من سون هيونج مين، لاعب توتنهام، وجائزة أفضل صانع ألعاب في البريميرليج للمرة الأولى في تاريخه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك