مصرع طالب وإصابة 4 أشخاص فى حادثتين على طرق بالمنيا - بوابة الشروق
الإثنين 17 يونيو 2024 9:55 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصرع طالب وإصابة 4 أشخاص فى حادثتين على طرق بالمنيا

ماهر عبد الصبور
نشر في: السبت 25 مايو 2024 - 4:16 م | آخر تحديث: السبت 25 مايو 2024 - 4:16 م

لقي طالب مصرعه وأصيب 4 أشخاص بينهم شقيقين وطفل؛ إثر حادثين منفصلين بطرق المنيا.

وتلقى اللواء محمد مصطفى ضبش مدير أمن المنيا، بلاغا من غرفة عمليات النجدة، بمصرع طالب، في حادث مروري بالطريق الصحراوي الغربي، مدخل قرية برطباط، بمركز مغاغة.

وانتقلت سيارات الإسعاف وشرطة تأمين الطرق إلى موقع البلاغ، وتبين مصرع "ج.ع.أ"، 12 سنة، طالب مقيم بقرية كوم الحاصل بمركز مغاغة؛ إثر سقوطه من تروسيكل "دراجة بخارية ذات العجلات الثلاثة"، بعد ذهابه مع والده لمحطة الوقود؛ لشراء سولار لماكينة.

ونقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى العدوة المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

وكشف تقرير الدكتور خلف رياض، مفتش صحة العدوه، إصابة الطالب بنزيف بالمخ، كسر بقاع الجمجمة ونزيف بالمخ، مما تسبب في الوفاة.

وتحرر عن ذلك المحضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التصرف.

كما تلقت الأجهزة الأمنية، بلاغا من غرفة العمليات يفيد بتلقيها بلاغا بوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي مع دراجة بخارية، بالطريق الزراعي السريع "القاهرة - أسوان" المار على نطاق محافظة المنيا وتحديدًا بالقرب من مدخل قرية بني أحمد.
وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، وبالمعاينة والفحص وتبين إصابة 4 أشخاص بإصابات مختلفة ما بين سحجات وكدمات وكسور متفرقة في أنحاء الجسد.

وتبين من التحريات ان المصابين هم: حسام حسن شعراوي، 34 سنة، يقيم بقرية منشأة الحواصلية، وشقيقة كريم حسن شعراوي، 20 سنة، ومصطفى محمد شعراوي 23 سنة، وسلامة بيومي فاروق، طفل.

ونقل المصابون إلى مستشفى المنيا العام؛ لتلقي العلاج اللازم.

وتحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق، وجرت إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير أمام السيارات بالطريق الزراعي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك