رسالة نارية من شريف إكرامي بشأن أزمة الشناوي قبل نهائي أفريقيا - بوابة الشروق
الإثنين 17 يونيو 2024 11:30 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رسالة نارية من شريف إكرامي بشأن أزمة الشناوي قبل نهائي أفريقيا

محمد جلال
نشر في: السبت 25 مايو 2024 - 1:29 م | آخر تحديث: السبت 25 مايو 2024 - 1:29 م

دافع شريف إكرامي، حارس مرمى فريق بيراميدز، عن موقف محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، بعدما أثار الجدل بشأن الأزمات التي تتحدث عنها الصحافة والإعلام المصري في الفترة الأخيرة.

وخرج محمد الشناوي بتصريح مثير خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، إذ قال إن الصحافة المصرية هي من تثير الأزمات في الأهلي، لكن فريقه ليس به أي أزمات إطلاقًا.

وكتب شريف إكرامي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "قال الشناوي رأيه في الصحافه الرياضية المصرية فانتفضت رابطة النقاد ببيان يطالبوه بالاعتذار".

وأضاف: "السؤال هنا.. هل تجاوز الشناوي في حق أي طرف حتى يعتذر؟.. هل انتفضت الرابطة من قبل بشأن السباب والتجاوزات المتكررة التي حدثت في حق الصحافة والإعلام وكلها من شخص واحد خلال السنين الماضيه؟".

وأوضح: "هل اعتذرت رابطة النقاد من قبل عن كم الأخبار الغير صحيحة التي تخرج من بعض الصحفيين والإعلاميين الرياضيين المعتمدين من النقابة؟.. هل اعتذرتم من قبل عن القصور في تطبيق المعايير المهنية الذي نتج عنه الكثير من الصحفيين الغير مؤهلين لممارسة المهنة؟".

وأكمل: "لماذا تعطون لأنفسكم الحق في انتقاد أي شيء يخص الكرة لكن لا تقبلون النقد؟.. حرية التعبير مبدأ تحارب دائماً الصحافة من أجله، فرجاءً لا تكيلو بمكيالين.. إذا كان الشناوي مدين لكم باعتذار.. فأنتم مدينون بألف اعتذار".

ويلعب الأهلي مع الترجي مساء اليوم السبت على استاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، علما بأن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف في اللقاء الذي أقيم يوم السبت الماضي في ملعب حمادي العقربي برادس.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك