تفاصيل واقعة اتهام ضابط بالتعدي علي محام خلال فض مشاجرة بالمرج - بوابة الشروق
الأحد 28 أبريل 2024 11:07 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تفاصيل واقعة اتهام ضابط بالتعدي علي محام خلال فض مشاجرة بالمرج

ارشيفية لاستحدام الاسلحة النارية بالمشاجرة
ارشيفية لاستحدام الاسلحة النارية بالمشاجرة
كتب ــ محمد أبو عوف
نشر في: السبت 25 يونيو 2016 - 6:23 م | آخر تحديث: السبت 25 يونيو 2016 - 6:42 م
قررت نيابة المرج برئاسة المستشار تامر العربي وبإشراف المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة المستشار محمد عبد الشافي، السبت، إخلاء سبيل محام ومواطن بكفالة ألف جنيه بعد القبض عليهما أثناء مشاجرة بسبب خلافات الجيرة.

وبحسب التحقيقات التي أجراها المستشار عمر أسامة وكيل النائب العام، نشبت مشاجرة بين محام وجيرانه بسبب خلافات علي الجيرة استخدمت فيها الأسلحة النارية، فانتقلت قوة أمنية إلى المكان وفي أثناء محاولة قوة الشرطة السيطرة علي أطراف المشاجرة أطلق المحامي « أ. م » بصحبة آخرين أعيرة نارية في الهواء فتدخل رجال الشرطة ما قابله المحامى بالتعدي علي الضابط بالضرب.

كما استمعت النيابة لأقوال المحامي الذي اتهم ضابط وأفراد القوة الأمنية بالتعدي عليه وإحداث ما به من إصابات واصطحابه عنوة إلي قسم المرج وتحرير محضر مقاومة سلطات وفرض سيطرة ضده.

من جانبه نفي الضابط «ع . أ » معاون مباحث قسم المرج تعديه بالضرب على المحامى وأشار في أقواله بأنه: أثناء القبض علي المحامي باعتباره طرف في المشاجرة وقعت الإصابات بعد محاولته الهرب مستخدما سلاحا أبيض كان بحوزته.

فيما ناظرت النيابة إصابة المحامي وأمرت بعرضه علي الطب الشرعي، تسملت النيابة تحريات إدارة البحث الجنائي حول الواقعة والتي أظهرت أن إصابة المحامي جاءت نتيجة إحكام السيطرة عليه عقب محاولة هروبه أثناء فض المشاجرة.

من ناحيته قال كريم السويفي محامي المتهم لـ«الشروق»: أن موكله تم الزج به في القضية بعد رفضه تسليم أشقاءه المتسببين في المشاجرة، مضيفا «وباعتراضه النقيب «ع . أ» تعدي عليه بالضرب».

كان قسم شرطة المرج تلقي بلاغا من الأهالي يفيد بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين الجيران انتقل علي الفور رجال الشرطة وتمكنوا من السيطرة علي المشاجرة وفي أثناء ضبط أحد طرفيها تبين انه محام وتعدي بالضرب علي معاون القسم، و تحرر محضر بالواقعة وأحيل للنيابة التي تولت التحقيق.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك