سكن لكل المصريين 3.. الإسكان الاجتماعي: 4 آلاف مواطن سحبوا كراسة الشروط اليوم - بوابة الشروق
الأربعاء 8 مايو 2024 5:19 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سكن لكل المصريين 3.. الإسكان الاجتماعي: 4 آلاف مواطن سحبوا كراسة الشروط اليوم

هديل هلال
نشر في: الأحد 25 سبتمبر 2022 - 5:47 م | آخر تحديث: الأحد 25 سبتمبر 2022 - 5:47 م

قالت الدكتور مي عبدالحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي، إن الصندوق فتح باب شراء كراسات الشروط وسداد مقدم جدية حجز وحدات «سكن لكل المصريين 3» لمنخفضي ومتوسطي الدخل، مشيرة إلى سحب ما يقرب من 4 آلاف مواطن لكراسات الشروط.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «اليوم»، الذي تقدمه الإعلامية سارة حازم عبر فضائية «DMC»، مساء الأحد، أن الإعلان يتضمن طرح وحدات في 24 محافظة ومدينة جديدة، مؤكدة أنه يحقق انتشارًا جغرافيًا على مستوى الجمهورية.

وأوضحت أن أغلب الوحدات جاهزة للتسليم الفوري، فيما عدا 3 مواقع تسلم للمواطن بعد 18 شهرًا، قائلة إن «هذا الأسبوع مخصص لذوي الهمم، حتى يستطيعون سحب كراسات الشروط بسهولة من مكاتب البريد، ودفع مقدم جدية الحجز».

وأكدت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي، أن عدد الكراسات المسحوبة اليوم وعدد الأشخاص الذين دفعوا مبلغ جدية الحجز لم يكن قليلًا، لافتة إلى أن الفترة اعتبارًا من اليوم وحتى 1 أكتوبر مخصصة لذوي الهمم، ثم يفتح الباب لتقديم باقي المواطنين.

وفتح صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري باب شراء كراسات الشروط وسداد مقدم جدية حجز وحدات «سكن لكل المصريين 3» لمنخفضي ومتوسطي الدخل، اليوم حتى 1 أكتوبر لذوي الاحتياجات الخاصة، واعتبارا من 2 حتى 27 أكتوبر للمواطنين كافة.

والوحدات المطروحة كاملة التشطيب، وتخضع لمبادرة التمويل العقاري بفائدة 3% متناقصة حتى 30 عامًا، التي أطلقها البنك المركزي في يوليو 2021.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك