إلهام شاهين: لو اتعرض عليا أي عمل مافيهوش قضية تهم المجتمع مش هعمله - بوابة الشروق
الخميس 28 يناير 2021 5:49 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع وصول منتخب مصر لنهائي كأس العالم لكرة اليد؟

إلهام شاهين: لو اتعرض عليا أي عمل مافيهوش قضية تهم المجتمع مش هعمله

إلهام شاهين
إلهام شاهين

نشر في: الأربعاء 25 نوفمبر 2020 - 12:30 ص | آخر تحديث: الأربعاء 25 نوفمبر 2020 - 12:30 ص

 أنا مش محتاجة أبقى موجودة على الشاشة.. ممكن أغيب سنوات بس ألاقي العمل الممبز
 فيلم حظر تجول يناقش قضايا هامة مسكوت عنها في المجتمع ونخجل من مناقشتها
هدفي ليس فضح الأخطاء وإنما النقاش والمواجهة والإصلاح

قالت الفنانة إلهام شاهين، إن إنتقاءها لأدوارها في الأعمال الفنية يعتمد على ما يعكسه من قضية تهم المجتمع وتجعل الشارع يفكر ويشعر بالقضية.

وأضافت، في لقاء خاص ببرنامج «كلمة أخيرة»، الي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر فضائية «on e»، مساء الثلاثاء، «أنا لو ملقتش العمل مفيد وبيقدم قضية مش هعمله، لأني مش محتاجة أبقى موجودة على الشاشة، ممكن أغيب سنة وإتنين وخمسة كمان وأكتر إلى أن أجد العمل المميز».

وشددت على أنها لن تسمح لنفسها بعد هذا الرصيد من الجوائز والأعمال وحب الناس والنجاح، أن تقوم بهز هذا الرسوخ في أذهان الجمهور لمجرد التواجد فقط، قائلة: «فيه ناس بتقلي اتواجدي وخلاص بس أنا مش مقتنعة بالفكرة دي لازم اقتنع بفكرة العمل وأن يكون مشرف لمصر عندما يمثل السينما المصرية في المهرجانات».

وعن فيلم حظر تجوال، أكدت أنه يعكس قضية مهمة ومحورية في المجتمع المصري، معقبة: «من القضايا المسكوت عنها والتي تخجل من مناقشتها».

وتوقعت بعد خروج الفيلم للنور، أن يفتح ملفات هامة مجتمعية مسكوت عنها، مضيفة: «أعتقد بعد ما يظهر للناس هتظهر ملفات كتيرة هيتم مناقشتها كنا ساكتين عليها».

وأشارت إلى أن هدف طرح الفيلم ليس فضح الأخطاء، وإنما المواجهة والإصلاح، فضلًا عن أن خدمة قضية المرأة ومساعدتها، وكذا مساندتها في أن تكون قوية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك