مصادر: وقف تسليم الوجبات المدرسية بالفيوم بسبب الاشتباه في تسمم 60 تلميذا - بوابة الشروق
الإثنين 29 نوفمبر 2021 8:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية بمنع 19 من مطربي المهرجانات من الغناء؟

مصادر: وقف تسليم الوجبات المدرسية بالفيوم بسبب الاشتباه في تسمم 60 تلميذا

مصطفى البنا
نشر في: الخميس 25 نوفمبر 2021 - 3:27 م | آخر تحديث: الخميس 25 نوفمبر 2021 - 3:27 م

كشفت مصادر في مديرية تعليم الفليوم، أن أكرم حسن مدير المديرية، نبه على مديري الإدارات التعليمية بعدم توزيع الوجبات المدرسية على المدارس بدءا من اليوم الخميس بسبب إصابة 60 تلميذا وتلميذة بأعراض قيء وإسهال، أمس الأربعاء، عقب تناولهم الوجبة المدرسية.

وانتقل الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، أمس الأربعاء، إلى مستشفى إبشواي المركزي للاطمئنان على 60 تلميذا وتلميذة أصيبوا بحالات قيئ وإسهال عقب تناولهم الوجبة المدرسية.

ونُقل التلاميذ من مدارس أبو شنب وأبو جنشوا والخالدية والشنطوري الابتدائية التابعة لإدارة أبشواي التعليمية بالفيوم إلى المستشفى العام بعد ظهور أعراض الاشتباه بالتسمم من قيء ومغص، وتقديم الإسعافات الأولية للتلاميذ وعمل غسيل معدة لبعضهم وصرح بالخروج لـ57 تلميذا وتلميذة باستثناء 3 تلاميذ خضعوا للمتابعة بسبب استمرار أعراض الإصابة عليهم، وتم التصريح لهم بالخروج اليوم الخميس.

وتلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطارا من مأمور مركز شرطة إبشواي يفيد ورود بلاغ من الأهالى وإصابة 60 تلميذا وتلميذة بحالات قيء وإسهال ومغص نتيجة تناولهم الوجبة المدرسية في 4 مدارس تابعة لإدارة ابشواي التعليمية وهم مدرسة مدارس أبو شنب الابتدائية، بابو جنشو الابتدائية، والخالدية الابتدائية والشنطوري الابتدائية، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك