زوجة الشهيد عامر عبد المقصود: الرئيس الأب الحنون لكل أبنائنا وأسرنا - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 9:48 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

زوجة الشهيد عامر عبد المقصود: الرئيس الأب الحنون لكل أبنائنا وأسرنا

زوجة الشهيد عامر عبد المقصود
زوجة الشهيد عامر عبد المقصود
هديل هلال
نشر في: الثلاثاء 26 يناير 2021 - 2:31 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 26 يناير 2021 - 2:31 ص

أعربت نجلاء سامي، زوجة الشهيد العميد عامر عبدالمقصود، عن سعادتها باحتفالية وزارة الداخلية بالذكرى الـ69 لعيد الشرطة، مؤكدة أن الرئيس عبدالفتاح السيسي لا ينسى أسر الشهداء.

وقالت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «المواجهة»، الذي تقدمه الإعلامية ريهام السهلي عبر فضائية «إكسترا نيوز»، مساء الاثنين، إن «الرئيس الأب الحنون لكل أبناء وزوجات الشهداء وأسرهم»، موضحة أن توجيهات الدولة تؤكد على احترام الشهيد الذي قدم التضحية والفداء.

وذكرت أن وزارة الداخلية «مصنع الرجال لكل بطل قدم التضحية والفداء من أجل مصر»، متابعة: «ربنا يكرم الرئيس ونزداد فخرا أن مصر بخير وربنا من على مصر بالرئيس، ربنا يعينك ويديك الصحة وطول العمر».

وأوضحت أن «الشهداء قدموا أثمن ما يملكون من أجل تراب مصر وشعبها»، متوجهة برسالة لهم: «قدمتم التضحية والفداء من أجل بلدكم تعز علينا التضحية، لكنكم معنا في كل وقت ونفتخر بكم في أي مكان، ربنا يكرمهم دنيا وآخرة كما كرموا مصر بالتضحية والفداء».

ولفتت إلى أن إدارة العلاقات الإنسانية بوزارة الداخلية تقدم كل ما تحتاج إليه الأسر من رعاية اجتماعية وتعليم وصحة، مؤكدة أن الوزارة تقف إلى جوار الأسر وتساندهم.

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الاثنين، احتفال وزارة الداخلية بالذكرى الـ69 لعيد الشرطة، بمجمع الاحتفالات والمؤتمرات بمقر أكاديمية الشرطة في القاهرة الجديدة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك