غلق كلي مؤقت لشارع ربيع الجيزي في الاتجاهين وتقاطعه مع أسفل الطريق الدائري - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 مايو 2022 8:57 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

برأيك.. ما هو أفضل مسلسل دراما رمضاني في الموسم الحالي؟








غلق كلي مؤقت لشارع ربيع الجيزي في الاتجاهين وتقاطعه مع أسفل الطريق الدائري

يارا صابر
نشر في: الأربعاء 26 يناير 2022 - 3:34 م | آخر تحديث: الأربعاء 26 يناير 2022 - 3:34 م

أعلنت محافظة الجيزة، غلقا كليا لشارع ربيع الجيزي بالاتجاهين وتقاطعه مع أسفل الطريق الدائري، لتركيب الكمر الخرساني بجسم الطريق الدائري، وذلك عن طريق الهيئة العامة للطرق والكباري والنقل البري والتي تشرف على تنفيذ أعمال تطوير وتوسعة الطريق الدائري في المنطقة المحصورة بين طريق الأوتوستراد حتى أعلى طريق المريوطية.

وتنوه المحافظة، في بيان اليوم، بأن فترة الغلق تبدء من اليوم وحتى صباح يوم الإثنين المقبل، على أن تكون أعمال الغلق ابتداء من الساعة ١٢ صباحاً وحتى الساعة ٦ صباحاً فقط طوال فترة الأعمال.

وذكرت المحافظة، أنه سيتم إجراء بعض التحويلات المرورية بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور، وهي حركة المركبات القادمة من ميدان الجيزة عن طريق شارع ربيع الجيزى وترغب بالسير اتجاه ميدان المنيب، تقوم بالدوران من فتحة الدوران الكائنة أمام سوق السمك والعودة مرة أخرى واستكمال السير حتى شارع الكولدير، ثم الدخول يميناً بشارع الكولدير وصولاً إلى شارع البحر الأعظم ثم السير بشارع البحر الأعظم وصولاً حتى ميدان المنيب.

وتابعت: "التحويلات شملت أيضا، حركة المركبات القادمة من ميدان المنيب وترغب في السير بشارع ربيع الجيزي، تقوم باستكمال السير بشارع البحر الأعظم حتى فتحة الدوران الكائنة أمام القرية الفرعونية والعودة مرة أخرى، ثم الدخول يميناً باتجاه شارع الكولدير وصولاً حتى شارع ربيع الجيزى ثم الدخول يميناً بشارع ربيع الجيزى وصولاً لميدان الجيزة".

وقامت المحافظة، بتجهيز ووضع كل وسائل الأمن الصناعي والحواجز الفسفورية والمخاريط والإضاءة اللازمة بمحيط الأعمال بالكامل لضمان أمـن وسلامة المواطنين، وكـذا تركـيـب اللـوحـات الإرشادية والتحذيرية اللازمة للتحويلة المرورية لإرشاد وتوعية المواطنين والتيسير عليهم.

وأوضحت المحافظة، أن الإدارة العامة لمرور الجيزة عيينت الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك