لجنة تحكيم الكاثوليكي تنتهي من مشاهدة إفلام المسابقة الرسمية.. وإعلان الجوائز 27 مايو - بوابة الشروق
السبت 28 مايو 2022 2:28 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد طلب النادي الأهلي بإعادة مباراته أمام البنك الأهلي في الدوري العام؟

لجنة تحكيم الكاثوليكي تنتهي من مشاهدة إفلام المسابقة الرسمية.. وإعلان الجوائز 27 مايو


نشر في: الأربعاء 26 يناير 2022 - 2:50 م | آخر تحديث: الأربعاء 26 يناير 2022 - 2:50 م

أصدر المركز الكاثوليكي المصري للسينما برئاسة الأب بطرس دانيال، قرارا بتشكيل لجنة تحكيم المهرجان السبعين للمركز، برئاسة المخرج علي إدريس، وعضوية كلا من: الفنانة إلهام شاهين، والفنانة بشرى، والفنان أحمد سلامة، والسيناريست د. أشرف محمد، ومدير التصوير أحمد عبد العزيز، المونتيرة داليا الناصر، والناقد السينمائي مجدي الطيب.

واستقرت لجنة اختيار الأفلام بالمركز، برئاسة الأب بطرس دانيال وعضوية كلاً من ميشيل ماهر، ومجدي سامي، على خمسة أفلام للمشاركة في المسابقة الرسمية للمهرجان من أصل 26 فيلما عُرضت تجاريا عام 2021، وعبر المنصات، على الأفلام الآتية المشاركة بحسب تواريخ عرضها:فيلم "قابل للكسر" للمخرج أحمد رشوان، وفيلم "للإيجار" للمخرج إسلام السيد بلال ، فيلم "المحكمة" للمخرج محمد أمين، وفيلم "برا المنهج" للمخرج عمرو سلامة، وفيلم "ريتسا" للمخرج أحمد يسري.

وقامت لجنة التحكيم، التي استمرت أعمالها على مدار يومين، بمشاهدة الأفلام المشاركة في المسابقة الرسمية للمهرجان، التي ستنعقد خلال الفترة من 20-27 مايو 2022، تمهيدا لإعلان نتائجها في حفل توزيع الجوائز، وتكريم الدراما المصرية، وأصحاب البصمات الفنية في مسيرة الإبداع المصري، الذي سيقام يوم الجمعة الموافق 27 مايو 2022، بينما يقام حفل افتتاح المهرجان يوم الجمعة 20 مايو 2022، بقاعة النيل للآباء الفرنسيسكان.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك