حبس 3 أشقاء بتهمة قتل أمهم بالعصا في المنيا: كانت خادمة ومتسولة في الشوارع - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 4:09 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حبس 3 أشقاء بتهمة قتل أمهم بالعصا في المنيا: كانت خادمة ومتسولة في الشوارع

تعبيرية
تعبيرية
ماهر عبدالصبور
نشر في: الأربعاء 26 فبراير 2020 - 11:29 ص | آخر تحديث: الأربعاء 26 فبراير 2020 - 11:29 ص

قررت النيابة العامة بمركز سمالوط شمال محافظة المنيا، تحت إشراف المستشار أسامة عبدالمنعم المحامي العام لنيابات شمال، حبس 3 أشقاء يقيمون بوسط مدينة سمالوط، 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهم بالاشتراك في قتل أمهم.

كما قررت النيابة انتداب الطب الشرعي لمعاينة جثة الأم، 58 سنة، وتحديد الإصابات بها وسبب الوفاة الحقيقي، وتحريز أداة الجريمة "عصا"، ومحضر تحريات المباحث حول الواقعة، والتصريح بدفن الجثة عقب تقرير الطب الشرعي.

كان اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة سمالوط غرب، بورود بلاغ من المستشفى العام بوصول "إنصاف م." 58 عامًا، ربة منزل، جثة هامدة.

انتقل رجال البحث الجنائي إلى المستشفى، وتبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء خالد عبدالسلام مدير إدارة البحث، بقيادة العميد جمال الدغيدي رئيس مباحث المديرية، وجود خلافات عائلية دفعت "وهبة ع."، وشقيقيه "مكرم" و"عوض"، للتخلص من المجني عليها "الأم".

وأضافت التحريات، أن المتهمين الثلاثة، احتجوا على عمل أمهم خادمة في بعض منازل القرية مقابل الحصول على مبالغ مالية، إضافة إلى تسولها في الشوارع، وحاولوا إقناعها غير أنها رفضت، وصباح وقوع الجريمة نشبت بينهم مشاجرة عنيفة، انتهت بمقتل الأم بعدما انهالوا على رأسها ووجهها ضربا بـ"عصا".

وألقت أجهزة الأمن القبض على المتهمين، وجرى التحفظ عليهم بقسم الشرطة للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة، ووضع جثة المجني عليها بمشرحة المستشفى العام، وأُخطرت النيابة العامة للتحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك