السبت 17 نوفمبر 2018 4:02 م القاهرة القاهرة 25.4°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما موقفك من المطالبات بحظر النقاب في الأماكن العامة؟

جامعة القاهرة: صرف مكافأة 50 ألف جنيه للعاملين بوحدة «شريف مختار» للحالات الحرجة

القاهرة - أ ش أ
نشر فى : الخميس 26 مارس 2015 - 2:26 م | آخر تحديث : الخميس 26 مارس 2015 - 2:26 م

شهد الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة، احتفال وحدة "شريف مختار" للعناية الحرجة، بمرور 33 عامًا على إنشائها، وذلك بحضور عميد كلية طب قصر العيني الدكتور فتحي خضير، مدير عام المستشفيات الجامعية، ومؤسس الوحدة، الدكتور شريف مختار، وأطباء الوحدة.

وأشاد جابر نصار بالتجهيزات الموجودة بالوحدة وكفاءة التمريض، وقرر صرف مكافأة 50 ألف جنيه لهيئة التمريض والعاملين بالوحدة تقديرًا لجهودهم.

وفي سياق متصل، تفقد رئيس جامعة القاهرة أعمال المرحلة الثانية من مستشفى الطوارئ الجديد بقصر العيني (185) وأطمأن على استكمال كافة متطلبات التشغيل لتلك المرحلة والتي بدأت بالفعل في استقبال المرضى.

وأشار إلى أنه كان من المقرر افتتاح الوحدة 24 مارس الحالي، بحضور المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، ولكن تم التأجيل لارتباطات رئيس مجلس الوزراء، على أن يتم افتتاح هذه المرحلة خلال الأسبوعين المقبلين بحضور محلب.

وأشار نصار إلى أن المرحلة الثانية لمستشفى الطوارئ الجديد هي عبارة عن الجزء المتبقي من الرعاية المركزة، إضافة إلى 100 سرير بالأقسام الداخلية واستكمال التجهيزات الخاصة بالأدوار المتبقية بالمستشفى في المرحلة الثانية وعددها ثلاثة أدوار لأقسام الحروق والطوارئ، وذلك بعد افتتاح ثلاثة طوابق بالمستشفى في يوليو 2012، إلى جانب استكمال حاجة المستشفى في قطاع التمريض.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك