هازارد: قدمت موسما سيئا مع ريال مدريد.. وتأجيل اليورو «خيبة أمل» - بوابة الشروق
الخميس 2 أبريل 2020 3:08 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

هازارد: قدمت موسما سيئا مع ريال مدريد.. وتأجيل اليورو «خيبة أمل»

محمد عبد المحسن
نشر فى : الخميس 26 مارس 2020 - 11:38 ص | آخر تحديث : الخميس 26 مارس 2020 - 11:38 ص

اعترف البلجيكي إيدين هازارد، صانع ألعاب ريال مدريد الإسباني، أنه قدم موسمًا سيئًا في ظهوره الأول مع الفريق الملكي، معربًا عن حزنه بسبب قرار تأجيل كأس الأمم الأوروبية «يورو 2020» بسبب فيروس كورونا المستجد «كوفيد -19».

وقال هازارد في تصريحات نقلتها شبكة «آر تي بي إف» البلجيكية: «موسمي الأول في مدريد كان سيئًا ، ولكن هذا لا يعتبر كل شيء ، فلقد كان موسمًا للتكيف، سيتم الحكم عليّ في الموسم الثاني، فلا يزال لدي أربعة سنوات متبقية في عقدي مع الفريق».

وعن تأجيل بطولة يورو 2020 للعام المقبل بسبب فيروس كورونا، قال هازارد: «كنت أتوقع الوصول إلى البطولة وخططت للمشاركة فيها ، لذلك شعرت بخيبة أمل من التأجيل، أصبح علينا الانتظار لعام آخر، إنه شئ محزن، لكن سأستطيع في هذه الفترة استعادة مستواي مرة أخرى بعد الإصابة في كاحلي».

وأضاف نجم تشيلسي السابق: «أعتقد أن الأمر صعب بالنسبة للجماهير لأنهم يريدون رؤية بطولة دولية كل صيف، ولكن أعتقد أيضًا أن هناك أولويات أهم في الحياة قبل كرة القدم».

في سياق متصل تحدث النجم البلجيكي عن تطورات إصابته على مستوى الكاحل، بعد العملية الجراحية التي خضع لها في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث قال: «أنا بخير، الآن أفضل ويمكنني المشي، كل شئ على ما يرام».

وتعليقًا على مواجهة فيروس كورونا المستج، قال هازارد: «أنا أبقى في المنزل، لا أحد يزورني ، ولا يمكننا رؤية أي شخص، الأمر الأكثر إثارة للقلق بالنسبة لي هو أن أنقله للآخرين، فلدينا أفراد يجب أن نرعى أنفسنا من أجلهم، وكذلك أقلق كثيرا على الضعفاء الذين لديهم أزمات صحية أخرى».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك