أحمد ماجد: تعرضت لهجوم عنيف من الجمهور بعد حلقة طلاقى لـ«صفية» - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 7:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أحمد ماجد: تعرضت لهجوم عنيف من الجمهور بعد حلقة طلاقى لـ«صفية»

مصطفى الجداوى:
نشر في: الأحد 26 مايو 2019 - 12:31 م | آخر تحديث: الأحد 26 مايو 2019 - 12:31 م

قال الفنان الشاب أحمد ماجد، الذى يجسد دور «عامر» فى مسلسل «ولد الغلابة»: إن المخرج محمد سامى هو كلمة السر فى مشاركته بالمسلسل، مبديا سعادته بالمشاركة فى عمل درامى مهم على شاشة رمضان إلى جوار الفنان أحمد السقا للمرة الثانية بعد «الحصان الأسود».
وأشار فى حديثه لـ«الشروق» إلى أنه كان من البداية يعلم أن المخرج محمد سامى سيقدم عملا قويا، خاصة وأنه شارك معه من قبل فى مسلسل «الأسطورة»، والذى جسد خلاله دور «مارادونا».
وعن تجسيده لدور صعيدى فى المسلسل قال «ماجد» إن «ولد الغلابة» حقق له أمنية فى تقديم شخصية صعيدى على الشاشة، مشيرا إلى أنه قدم مسرحيات بلهجات مختلفة من خلال دراسته بمعهد الفنون المسرحية، وهذا ما ساعده فى تقديم دور الصعيدى لأول مرة على الشاشة خلال أحداث المسلسل، وذلك بالإضافة إلى التزامه بتعليمات مصحح اللهجات، والذى كان حاضرا فى البروفات العديدة التى أجراها فريق العمل قبل التصوير.
وأوضح الفنان الشاب بأنه يرصد ردود الأفعال حول أدواره من جميع الأطراف؛ سواء كانت من السوشيال ميديا، أو من أصدقائه، أو من الناس بالشارع، مشيرا إلى أنه تعرض لهجوم عنيف مصحوبا «بالشتائم» بعد الحلقة التاسعة والتى يقوم فيها بطلاق «صفية» التى تجسدها الفنانة إنجى المقدم، بعد أن كشف لها علاقة شقيقها «عيسى» أحمد السقا بـ«ضاحى» محمد ممدوح، تاجر المخدرات.
وأكد أحمد ماجد أن المسلسل ملىء بالمفاجآت؛ حيث لا تمضى حلقة إلا ويصاحبها مفاجأة جديدة، كاشفا عن أن شخصية «عامر» ستفاجئ الجمهور خلال الحلقات المقبلة، وقال إنه استمتع بالتمثيل أمام الفنانة إنجى المقدم، والتى قدم معها مشاهد تركت انطباعات جيدة لدى الجمهور بفضل الكيمياء التى نشأت بينهما أثناء التصوير.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك