المشادة مع شيماء سيف ليست الأولى....فجر السعيد تواصل سخريتها وانتقاداتها للفنانين المصريين - بوابة الشروق
الإثنين 17 يونيو 2024 2:01 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المشادة مع شيماء سيف ليست الأولى....فجر السعيد تواصل سخريتها وانتقاداتها للفنانين المصريين


نشر في: الأحد 26 مايو 2024 - 12:23 م | آخر تحديث: الأحد 26 مايو 2024 - 1:08 م

شهدت الساعات الأولى من صباح اليوم حربا كلامية متبادلة بين الفنانة الكوميدية شيماء سيف، والإعلامية الكويتية فجر السعيد.

وكعادتها دائما كانت "فجر" صاحبة السبق في هذه الحرب لما اعتادت عليه من خوض جدل وإثارة مشاكل عديدة مع الشخصيات العامة في مصر سواء إعلاميين أو فنانين وغيرهم.

كانت البداية حينما انتقدت فجر السعيد، تصريحات شيماء سيف، التي أدلت بها في برنامج "كلام الناس"، حول إجراءها عملية تكميم المعدة وإنقاص وزنها نحو 50 كيلوجراما.

لتنشر فجر صورة لشيماء بعد خسارتها لوزنها عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، معلقة: "شيماء سيف ضعفت ودمها صار ثقيل، كانت تقتلني ضحك الآن تكسر خاطري، حسافه عليها خسرنا نجمة كوميديا".

بدورها لم تصمت شيماء على هذا الانتقاد، حيث ردت عليه عبر حسابها بموقع إنستجرام، دون الإشارة لفجر السعيد، واكتف بالتلميح، حيث كتبت: "الافيهات وخفة الدم بلسانى مش بالدهون والكرش هااا، واخدالى بالك ياصفرا، تعالى اشربى شاى عشان أنا مقاطعة".

لتعود فجر لانتقادها مرة أخرى حيث أعادت نشر "بوست" شيماء، معلقة: "شيماء سيف تصف من انتقدت تقل دمها بأنها صفرا، بما إني المقصودة فممكن تغيرين اللون الأصفر لأني ما أحب نادي القادسية، وبالذات بعدما اغلقوا كشافات النادي على جمهور نادي الكويت الذي يحتفل بفوز فريقه بالدوري الممتاز، خليها بيضا لأني كويتاوية وزملكاوية ولوني أبيض، والصفار شوفي غيري عطيه هالصفة وأعتقد إنتي أقرب مني لهم فالألوان تتقارب".

وهذه ليست المرة الأولى التي تدخل فيها فجر السعيد في مشادات كلامية مع فنانينا المصريين، فملفها مليء بالمشادات والخلافات التي اختلقتها الإعلامية الكويتية لإثارة الجدل حولها، ومن أشهر معاركها التي تشنها بمفردها، حينما هاجمت بضراوة الفنانة نجلاء فتحي حينما ظهرة الفنانة المصرية بدون مكياج، وهي المعتزلة عن الفن منذ سنوات طويلة.

فإذ بفجر تسخر من شكلها، وكتبت عبر حساباتها بمواقع التواصل: "عزيزتي نجلاء فتحي أسطورة الجمال في السبعينات، نصيحة من القلب لا تنشري لكي صور في هذه المرحلة من عمرك ودعي الجمهور يعيش على صورتك القديمة، انظري إلى زميلاتك كيف حافظن على جمالهن واتبعي نصائحهم وعودى للظهور بلوك قريب للسابق ولكن بعمرك الحالي، ميرفت أمين من جيلك لا تزال جميلة جدًا، نادية الجندي ما زالت جميلة، وغيرهم وغيره حتى إيناس الدغيدي اللي متصورة معك لا تزال محافظة على رونقها في سنها الحالي".

كما اختلقت معركة مع الفنان محمد منير حيث سخرت من صوته وكتبت عبر حسابها: "لا أحب محمد منير ولا أعرف كيف يسمعه الناس أصلاً".

وهناك أيضا خلافها مع المذيعة بوسي شلبي، التي لم تسلم منها هي الأخرى حيث انتقدت فجر صورة نشرتها بوسي لنفسي عبر حسابها بإنستجرام، وإذا بفجر تعلق بشكل استفزازي: "مين دي"، لترد عليها بوسي: "خالتك".

وانضمت المذيعة بسمة وهبة لقائمة ضحايا فجر السعيد، حيث وجهت لها انتقادات بسبب إثارة بسمة لموضوع انفصال الفنانة ياسمين عبد العزيز عن زوجها الفنان أحمد العوضي، فانهالت عليها فجر بالكلام اللاذع، قائلة: إنتي اتطلقتي من زوجك السعودي ولم تفتح القنوات لتناقش أسباب طلاقك، وتزوجتي زوجك الأخير ولم يناقش أحد زواجك بالقنوات، ومررتي بأزمة شهيرة يعرفها كل أصدقائك المقربين".

وتابعت: "ممكن نعرف لماذا فتحتي حلقة كاملة لمناقشة طلاق الفنانة الكبيرة ياسمين عبد العزيز، هل هذا اعتراف بأن كل تاريخك الإعلامي لا يثير الناس ولا تهتم فيما يدور حولك، وتاريخ ياسمين عبد العزيز اللي بسن أختك الصغيرة هل هو التريند أم هي عقدة نفسية في داخلك لا أعلم سببها؟ من ياسمين تحديدًا أو أي امرأة جميلة وناجحة، أخيرًا أتمني لكي الشفاء من مرض يلازمك أسوأ من السرطان".

View this post on Instagram

A post shared by Shimaa Seif (@shimaaseif)

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك