القوات المسلحة تطور 3 مستشفيات مركزية بقنا بتكلفة 450 مليون جنيه - بوابة الشروق
الإثنين 17 يونيو 2024 12:11 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

القوات المسلحة تطور 3 مستشفيات مركزية بقنا بتكلفة 450 مليون جنيه

محافظ قنا أثناء تفقد مشروع الاسكان
محافظ قنا أثناء تفقد مشروع الاسكان
كتب - حمادة عاشور
نشر في: الأحد 26 يونيو 2016 - 10:40 ص | آخر تحديث: الأحد 26 يونيو 2016 - 10:40 ص

أكد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا، أن القوات المسلحة بدأت في تطوير شامل لمستشفيات أبو تشت ونجع حمادي ودشنا، بتكلفة إجمالية حوالي 450 مليون جنيه، مشيرا إلى أن أعمال التطوير ستشمل المباني على أن تتولى وزارة الصحة توفير الأجهزة الطبية.

وتفقد المحافظ، السبت، أعمال التطوير بالمستشفيات، بالإضافة إنشاءات الإسكان الاجتماعي بمدينة الوقف يرافقه عدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وأشار إلى أنه يجري دراسة إجراء تطوير شامل لمستشفيات قوص ونقادة والوقف، مؤكدا أن عمليات التطوير تأتي في ظل حرص الدولة على تطوير المستشفيات الحكومية وتحديثها لتقدم خدمة طبية متميزة للمرضى.

كما تفقد الهجان، سير العمل بإنشاءات الوحدات السكنية بمدينة الوقف الجديدة التابعة لمشروع الإسكان الاجتماعي لمحدودي الدخل، والذي يتكون من ثلاث مراحل تشمل المرحلة الأولى من المشروع إنشاء 6 عمارات سكنية تتضمن 144 وحدة سكنية بتكلفة إجمالية 18 مليون جنيه، ويقوم جهاز التعمير التابع لوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بالتنفيذ.

وتشمل المرحلة الثانية إنشاء 50 عمارة سكنية تتضمن 1200 وحدة سكنية بتكلفة إجمالية 150 مليون جنيه، وتقوم مديرية الإسكان بالتنفيذ، وتنفذ القوات المسلحة بدعم من دولة الإمارات العربية المرحلة الثالثة، والتي تشمل 30 عمارة سكنية تتضمن 720 وحدة سكنية بتكلفة إجمالية 90 مليون جنيه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك