رسميا.. الإسماعيلي يضم الغيني سيلفا لمدة 4 مواسم - بوابة الشروق
السبت 4 مايو 2024 4:07 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رسميا.. الإسماعيلي يضم الغيني سيلفا لمدة 4 مواسم

زياد الميرغني
نشر في: الجمعة 26 يوليه 2019 - 9:35 ص | آخر تحديث: الجمعة 26 يوليه 2019 - 11:39 ص

أعلن نادي الإسماعيلي، برئاسة إبراهيم عثمان، عن تعاقده مع لاعب منتخب غينيا بيساو ونادي الشعلة السعودي السابق، بيكيتي سيلفا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعقد ممتد حتى نهاية 2022.

وكشف الموقع الرسمي للنادي، في بيانه اليوم الجمعة، أن اللجنة الفنية بالدراويش، كانت قد وافقت على التعاقد مع اللاعب بعدما قدم أداء رائعا مع الأندية التى لعب ضمن صفوفها بجانب منتخب بلاده خلال منافسات كأس الأمم الأفريقية الأخيرة التى أقيمت بمصر.

 

وشهدت جلسة توقيع اللاعب، حضور محمد خلف مدير التسويق ولجنة التعاقدات بالنادي ومحمد محسن أبو جريشة عضو اللجنة الفنية، بالإضافة إلى اللاعب ووكيله.

 

وتسعى إدارة النادى للتعاقد مع عدد من اللاعبين الجدد لتدعيم خطوط الفريق قبل بداية الموسم الكروى الجديد 2020 / 2019، فى ظل مشاركته القوية فى البطولات المحلية والعربية.

صاحب الـ26 عاما سبق له اللعب لأندية سبورتنج براجا، وجيل فيسنتي وماريتيمو البرتغالية، كما سبق لبيكيتي اللعب لمنتخب البرتغال تحت 20 عاما، قبل أن يفضل اللعب لمنتخب بلده الأصلي الأول بداية من 2015. والذي شارك معه في كأس الأمم الإفريقية 2019 في مصر، وشارك في مباريات منتخبه الثلاث خلال دور المجموعات.

ويملك بيكيتي 12 مباراة دولية مع غينيا بيساو، سجل فيهم هدفان دوليان.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك