بعد تسلمهم من الإنتربول.. حبس 3 متهمين في واقعة التعدي على فتاة فندق فيرمونت - بوابة الشروق
الجمعة 30 أكتوبر 2020 3:10 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تساهم تعديلات قانون العقوبات الجديدة لتجريم التنمر في وقف وقائع الإساءة والإهانة في الشارع المصري؟

بعد تسلمهم من الإنتربول.. حبس 3 متهمين في واقعة التعدي على فتاة فندق فيرمونت

مكتب النائب العام
مكتب النائب العام
محمد فرج:
نشر في: السبت 26 سبتمبر 2020 - 2:56 م | آخر تحديث: السبت 26 سبتمبر 2020 - 2:56 م

أمرت النيابة العامة، برئاسة المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، بحبس ثلاثة متهمين احتياطيًّا في واقعة التعدي علي فتاة بـ"فندق فيرمونت نَيل سيتي".

وقالت النيابة العامة في بيان لها اليوم، إن المتهمين «أحمد طولان» و«عمرو حسين» و«خالد حسين» تم حبسهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات في واقعة التعدي على فتاة بـ(فندق فيرمونت نَيل سيتي) بالقاهرة، والذين أُلقي القبضُ عليهم في العاصمة اللبنانية بيروت.

جاء ذلك استجابة لما اتخذته «النيابة العامة» من إجراء قبلهم، وقد واجهتهم «النيابة العامة» بالاتهامات المسندة إليهم وبالإدلة ضدهم، وجارٍ استكمال التحقيقات.

ووصل الـ3 متهمين في القضية الفيرمونت، أول أمس الخميس، إلى مصر، بعد تسليمهم من شرطة الإنتربول الدولي مرحلين عبر مطار القاهرة الدولي لاستكمال التحقيقات.

المتهمون الثلاثة هم: أحمد حلمي طولان، وعمرو حسين محمود إسماعيل، وشقيقه خالد حسين محمود إسماعيل.

كانت وكالة الأنباء اللبنانية قد كشفت أنه "بتاريخ 27-8-2020، ورد إلى المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي كتاب من مكتب الإنتربول في مصر، يتضمن أسماء 7 أشخاص من الجنسية المصرية، موجودين في لبنان، متهمين باغتصاب فتاة خلال عام 2014 في أحد فنادق القاهرة، وقد قدم -مؤخرا- إلى القضاء المصري، فيديو بالحادثة".

على الفور، أعطيت الأوامر للقيام بالتحريات والاستقصاءات اللازمة، وباشرت القطاعات المختصة في شعبة المعلومات إجراءاتها، بحيث تبين لها أن 5 من أصل 7 كانوا قد دخلوا إلى لبنان بتواريخ سابقة، ثم غادر اثنان منهم، ليستقر العدد على 3 مشتبه بهم، داخل الأراضي اللبنانية، وهم: أحمد طولان (مواليد عام 1988)، وعمرو إسماعيل (مواليد عام 1990)، وشقيقه خالد (مواليد عام 1987).

كذلك تبين أن المذكورين قد غادروا الفنادق التي كانوا نزلاء فيها، تاركين حقائبهم في داخل الغرف.

من خلال المتابعة، تم تحديد مكان وجودهم في بلدة فتقا، حيث قامت قوة من الشعبة ليل 28-8-2020 بمداهمة المكان، وتمكنت من توقيفهم، بناء على إشارة النيابة العامة التمييزية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك