فيديو.. عمادالدين حسين: استبعاد 15 محافظا على الأكثر في حركة جديدة - بوابة الشروق
الثلاثاء 14 مايو 2024 3:42 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. عمادالدين حسين: استبعاد 15 محافظا على الأكثر في حركة جديدة

الكاتب الصحفي، عماد الدين حسين
الكاتب الصحفي، عماد الدين حسين
أماني أبو النجا
نشر في: السبت 26 ديسمبر 2015 - 2:37 ص | آخر تحديث: السبت 26 ديسمبر 2015 - 12:58 م

قال عماد الدين حسين، رئيس تحرير جريدة الشروق، إنه سيتم استبعاد 15 محافظًا على الأكثر، أو 10 على الأقل، ضمن حركة محافظين سيتم الإعلان عنها اليوم السبت.

وأضاف هاتفيًا لبرنامج "كلام تاني"، المذاع على قناة "دريم2"، الجمعة، أن المحافظين الجدد سيؤدون اليمين الدستورية اليوم السبت، وربما يكون هذا بالتزامن مع الإعلان عن أسماء أعضاء مجلس النواب المعينين غدًا أيضًا، موضحًا أن أبرز المحافظات التي سيتم تغيير محافظيها هي أسيوط والمنيا وبني سويف والجيزة والإسكندرية والشرقية والغربية البحيرة وكفر الشيخ.

وأوضح "حسين" أن حركة المحافظين تأتي بعد وجود أداء سيئ لبعض المحافظين، واهتمامهم بالظهور في وسائل الإعلام، بعيدًا عن وجود تغييرًا حقيقيًا يلمسه المواطنين على أرض الواقع.

وتابع: "هناك مسؤولين يتجارون في الإعلام، ويكتفون بالظهور المستمر في الفضائيات وإصدار البيانات الصحفية يوميًا، دون أي عمل حقيقي يبذلونه؛ وبالتالي فنحن بحاجة إلى محافظين جدد يتم اختيارهم بناء على معيار الكفاءة، كما لابد من التركيز على الشباب وإعطائهم فرصة، بشرط أن يكونوا متمتعين بهذا المعاير".

جديرٌ بالذكر أن سماح الخميسي، مسؤول الإعلام بمحافظة الشرقية قد أعلنت مساء اليوم الجمعة، في تصريحات تليفزيونية، عن إقالة الدكتور رضا عبدالسلام، محافظ الشرقية؛ بعد تلقيه مكالمة هاتفية من الدكتور أحمد زكي بدر، وزير التنمية المحلية، دون إبداء أسباب واضحة للقرار.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك