أحد أبطال حادث محطة مصر يكشف تفاصيل الواقعة: القطر خد كل اللي في وشه - بوابة الشروق
الثلاثاء 21 مايو 2024 9:48 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أحد أبطال حادث محطة مصر يكشف تفاصيل الواقعة: القطر خد كل اللي في وشه

تصوير- أحمد عبد الفتاح
تصوير- أحمد عبد الفتاح
محمد عبد الجليل
نشر في: الأربعاء 27 فبراير 2019 - 10:27 م | آخر تحديث: الأربعاء 27 فبراير 2019 - 10:27 م

كشف محمد رمضان، العامل بأحد الأكشاك في محطة مصر، وأحد الذين عملوا على إنقاذ ضحايا الحادث الذي وقع اليوم الأربعاء، عن تفاصيل الحادثة، قائلًا إنه كان داخل الكشك الذي يعمل فيه عندما سمع ضجيجًا فخرج ليستطلع الأمر.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «آخر النهار»، المذاع عبر فضائية «النهار»، مساء اليوم الأربعاء: «لقينا القطر داخل بسرعة محدش يتخليها، ودخل في الصدادات اللي على رصيف 6، وعدى الناحية التانية».

وأوضح أن مكان الاصطدام عبارة عن «معدية» يمر عليها الركاب بين الأرصفة، متابعًا: «وفي الوقت ده فيه ناس بتعدي من هناك، فالقطر خد كل اللي في وشه، وبعدها لقيت واحد جاييني وهو بيقولي الحقني طفيني طفيني».

وعقب أن زميلًا له، أراد إطفاء الضحايا بالماء فمنعه وطلب منه استخدام البطاطين بدلًا من ذلك، مضيفًا أنه بدأ هو وزميله بإطفاء الضحايا واحدًا تلو الآخر باستخدام البطاطين.

وتابع: «ولقينا واحد جاي وهو مولع بيقول ابني وبنتي، طفوني، طفيناه وجرينا، ومشينا قدام لقينا واحد عمال أطفي فيه والولعة تزيد وكانت هتمسك فيا أنا، لكن طفيته».

وشهدت محطة سكك حديد مصر، صباح الأربعاء، حريقًا في أحد الجرارات إثر اصطدامه بالحاجز الخرساني، ما أسفر عن سقوط 20 قتيلًا و43 مصابًا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك