مانشستر سيتي يخشى مفاجآت وست هام.. وليدز يونايتد يستضيف أستون فيلا - بوابة الشروق
الأربعاء 14 أبريل 2021 7:04 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار تدريس اللغة الهيروغليفية بالمدارس؟

اليوم.. 4 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز..

مانشستر سيتي يخشى مفاجآت وست هام.. وليدز يونايتد يستضيف أستون فيلا

محمد عبد المحسن
نشر في: السبت 27 فبراير 2021 - 11:20 ص | آخر تحديث: السبت 27 فبراير 2021 - 11:20 ص

وست بروميتش يلاقي برايتون.. ونيوكاسل يواجه وولفرهامبتون..

تنطلق اليوم، السبت، منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» بأربع مباريات قوية، يفتتحها مانشستر سيتي المتصدر بمواجهة وست هام يونايتد في الثانية والنصف عصرًا، فيما يلتقي وست برميتش ألبيون مع برايتون في الخامسة مساءً، ويحل أستون فيلا ضيفًا على ليدز يونايتد في السابعة والنصف مساءً، وتختتم مباريات اليوم في العاشرة مساءً بمواجهة نيوكاسل يونايتد أمام وولفرهامبتون.

ويستقبل مانشستر سيتي، المتصدر برصيد 59 نقطة، فريق وست هام اللندني صاحب المركز الخامس، برصيد 45 نقطة، آملا في المحافظة على سلسلة انتصاراته، وربما الابتعاد أكثر وأكثر عن جاره ووصيفه مانشستر يونايتد الذي يخوض مباراة في غاية الصعوبة خارج أرضه غدًا، الأحد، ضد تشيلسي المتجدد بقيادة مدربه الألماني الجديد توماس توخيل.

ويتصدر سيتي الترتيب بفارق 10 نقاط عن يونايتد، وتعود آخر خسارة له في الدوري إلى منتصف ديسمبر الماضي، عندما سقط أمام توتنهام 0-2، ليتراجع حينها إلى المركز الحادي عشر، قبل أن يستعيد توازنه تدريجياً.

وتابع مانشستر سيتي أيضاً مشواره المثالي في دوري أبطال أوروبا، حيث عاد من خارج الديار بالفوز على بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني بهدفين نظيفين، ليقطع شوطاً كبيراً نحو بلوغ دور الثمانية من المسابقة القارية اللاهث وراء التتويج بها للمرة الأولى في تاريخه.

كما أن الفريق بلغ نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، حيث سيلتقي مع توتنهام في 28 أبريل المقبل.

وأعرب جناح سيتي البرتغالي برناردو سيلفا عن طموح فريقه هذا الموسم إلى إحراز الرباعية، بقوله: «لدينا الزخم في الوقت الحالي، لا زلنا نحارب على 4 جبهات، ونريد الفوز في كل بطولة نخوض غمارها، سيكون الموسم صعباً لكننا سنبذل قصارى جهودنا لتحقيق ذلك».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك