الأهلي يرفض الرد على بيانات الهلال السوداني - بوابة الشروق
الخميس 9 مايو 2024 1:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأهلي يرفض الرد على بيانات الهلال السوداني

الشروق
نشر في: الإثنين 27 مارس 2023 - 3:10 م | آخر تحديث: الإثنين 27 مارس 2023 - 3:10 م

يرفض مسئولو النادي الأهلي الرد على البيانات المتتالية من نادي الهلال السوداني، وخطاباته المرسلة إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وكان الهلال السوداني قد أصدر بيانًا جديدًا مساء أمس الأحد، أوضح خلاله أنه تقدم بطلب إلى الاتحاد الإفريقي، من أجل إقامة مباراته أمام الأهلي بدون حضور جماهيري، بداعي وجود شحن زائد على الحد.

ويؤكد مسئولو النادي الأهلي أن تركيزهم مع اللاعبين والجهاز الفني ينصب على مباراة الهلال داخل الملعب فقط، وكيفية التحضير لهذه المباراة، التي يرغب من خلالها الأحمر في التأهل إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وأشار مسئولو الأهلي إلى أنه لا مجال للانسياق وراء مشادات كلامية مع إدارة الهلال السوداني، وأن هذه الأمور لا فائد منها في الوقت الحالي.

وفي نفس السياق، يواصل الفريق الأول بالأهلي استعداداته لمواجهة الهلال السوداني، المُقرر إقامتها في التاسعة مساء يوم السبت القادم، في حضور 50 ألف مشجع بإستاد القاهرة، لحساب الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويعقد مارسيل كولر، مدرب الأهلي عدة جلسات مع اللاعبين طوال الفترة الحالية، يشدد خلالها على أهمية مباراة الهلال، وضرورة التحلي بالتركيز طوال الـ 90 دقيقة، من أجل حجز بطاقة التأهل للدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك