بعد شكوى الزمالك ضده.. لماذا أغضب مرتجي الزمالك؟ - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 10:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بعد شكوى الزمالك ضده.. لماذا أغضب مرتجي الزمالك؟

محمد ثابت
نشر في: الإثنين 27 مارس 2023 - 4:07 م | آخر تحديث: الإثنين 27 مارس 2023 - 4:07 م

أشعلت تصريحات خالد مرتجي، أمين صندوق النادي الأهلي، غضب مسؤولي الزمالك، وهو ما دفع إدارة القلعة البيضاء للتقدم بشكوى رسمية ضده.

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك تقديم شكوى رسمية إلى وزارة الشباب والرياضة، ضد خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي بسبب التصريحات الأخيرة التي أطلقها مؤخرا في حق الفريق الأبيض.

وأرسل نادي الزمالك خطابا إلى وزارة الشباب والرياضة يطالب فيه بمعاقبة خالد مرتجي، واستند الزمالك في خطابه إلى البيان الذي تم إصداره من قبل وزارة الشباب والرياضة التي تتوعد فيه المتجاوزين بهدف القضاء على ظاهرة التعصب.

تصريحات خالد مرتجي تعود لمقابلة إذاعية أجراها على الشباب والرياضة، الجمعة الماضي، أطلق خلالها عدة تصريحات تجاه الزمالك، وهو ما نعاود نشره في التقرير التالي:

ماذا قال خالد مرتجي؟

أجاب مرتجي عن امتلاكه أصدقاء زملكاوية، قائلًا:" مافيش حد مالوش أصحاب زمالكوية؟ ، طالما مافيش ماتش أهلي وزمالك بيبقى فيه قعدات ولقاءات فيه ماتش ما نعرفش بعض".

وعن عودة الأجواء الودية بين جمهور القطبين، قال مرتجي:" المشكلة أن الزمالكوية بيغيروا أوي من الأهلاوية ، لأن الأهلاوية الحقيقة واكلين كل حاجة وبيكسبوا كل حاجة، لما يبقى الأهلي كسبان أكثر من 40 بطولة وثاني أكبر نادي في العالم تتويج بالبطولات بيبقى فيه نوع من الغيرة ".

أوضح:" النهاردة حتي فيه 70 ولا 80 مليون أهلاوي ، ليه؟ عشان الأجيال لما تكبر بتشوف الأهلي بيكسب بتنتمي للأهلي ، شوفوا الفارق بينا ، فارق كبير في كل حاجة".

أشار مرتجي:" الزمالك لازم يشكر الأهلي لأنه في فترة من الفترات لما كابتن صالح سليم قرر مايشاركش أفريقيا هي ديه الأوقات اللى أخد الزمالك فيها 5 بطولات أفريقيا ، فضينلهم الطريق".

أتم:" النادي الأهلي حاجة تانية مع احترامي لجميع الأندية كلهم على دماغي".

ليطالب الزمالك وفقًا لما تقدم باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة نحو تصريحات خالد مرتجي حتى لا يتفاقم الأمر ويزداد الاحتقان بين الجماهير المصرية ومجلس إدارة الناديين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك