27 جنيها للكيلو.. توافر كميات السكر بالمجمعات والمعارض في كفر الشيخ - بوابة الشروق
السبت 11 مايو 2024 9:49 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

27 جنيها للكيلو.. توافر كميات السكر بالمجمعات والمعارض في كفر الشيخ

محمد نصار
نشر في: الأربعاء 27 مارس 2024 - 11:58 ص | آخر تحديث: الأربعاء 27 مارس 2024 - 11:58 ص

شهدت محافظة كفر الشيخ خلال اليومين الماضيين، توفير السكر بالمحلات التجارية والسوبر ماركت، والمجمعات الاستهلاكية، ومعارض أهلًا رمضان، بأسعار متفاوتة.

«الشروق» أجرت جولة لمعرفة آراء المواطنين في أزمة أسعار السكر..

وقال المواطن، علي محمود، والمقيم بمدينة كفر الشيخ، إن السكر متوافر بالمحلات التجارية الحرة والخاصة بأسعار متفاوتة، موضحًا أن السكر يباع بـ45 جنيهًا (كيس 900 جرام)، ويُباع الكيلو في محلات أخرى بسعر 55 جنيهًا، قائلًا: «السكر متاح بالمجمعات الاستهلاكية ومعارض أهلًا رمضان بسعر 27 جنيهًا للكيلو».

بينما قال مواطن آخر، محمد حسن، إن السكر متوفر بالأسواق وبالمجمعات الاستهلاكية ومعارض أهلا رمضان بأسعار مخفضة عن الأيام الماضية، مضيفًا أن سعر السكر سجل بالمحلات 50 جنيهًا بدلًا من 60 جنيهًا الأسبوع الماضي، والزيت سجل سعر 75 جنيهًا للتر بدلا من 100 جنيه الأيام الماضية.

من ناحيته، قال عضو الغرفة التجارية بكفر الشيخ، محمد صلاح دشيشة، في تصريحات لـ«الشروق»، أن جميع السلع شهدت تخفيضات في الأسعار مع توافرها بكميات في المحلات والمجمعات الاستهلاكية الأيام الماضية، مؤكدًا استمرار نزول الأسعار خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن الجهات المعنية تقوم بحملات تموينية لضبط الأسواق والأسعار، ومحاسبة المقصرين والمخالفين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك