إسرائيل تغير على سيارة ناشط في «حماس» والحركة ترد بهجوم صاروخي - بوابة الشروق
الثلاثاء 28 مايو 2024 11:00 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إسرائيل تغير على سيارة ناشط في «حماس» والحركة ترد بهجوم صاروخي

إسرائيل تغير على سيارة ناشط في «حماس» والحركة ترد بهجوم صاروخي
إسرائيل تغير على سيارة ناشط في «حماس» والحركة ترد بهجوم صاروخي
تل أبيب/غزة- د ب أ
نشر في: الأربعاء 27 يونيو 2018 - 9:44 ص | آخر تحديث: الأربعاء 27 يونيو 2018 - 9:44 ص

أغارت قوات إسرائيلية، الليلة الماضية، على سيارة ناشط في حركة حماس في قطاع غزة، وردت الحركة بإطلاق ما لا يقل عن 19 صاروخا باتجاه إسرائيل.

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، على حسابه على موقع "فيسبوك"، إن طائرة ودبابة أغارتا الليلة الماضية على "سيارة تابعة لناشط في خلية حماس لإطلاق البالونات التخريبية، بالإضافة إلى موقعي رصد تابعين لحماس في شمال قطاع غزة"، مضيفا أن "حماس" قامت في المقابل بتنفيذ هجوم صاروخي باتجاه الأراضي الإسرائيلية.

وأكد أن الحركة "ستتحمل ثمن الإرهاب وعدم الاستقرار".

كانت طائرة إسرائيلية من دون طيار استهدفت مساء أمس مجموعة من الفلسطينيين شرق مدينة غزة على مقربة من الشريط الحدودي شرق المدينة.

من جانبها، قالت حركة "حماس" إن: "تصعيد الاحتلال وتعمد استهدافه للمتظاهرين السلميين والمقاومين الفلسطينيين استدعى سرعة رد المقاومة".

ونقلت وكالة "معا" الفلسطينية، عن فوزي برهوم الناطق باسم "حماس" القول إن رد المقاومة يأتي في إطار جهوزيتها التامة للقيام بواجبها في الدفاع عن الشعب الفلسطيني وحماية مصالحه.

وذكرت الوكالة أن: "المقاومة الفلسطينية أطلقت 19 صاروخا في ساعات الليل والفجر الأولى ردا على قيام طائرات الاحتلال بقصف سيارة في مخيم النصيرات واستهداف مطلقي الطائرات الورقية في البريج وبيت حانون".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك