النيابة تطلب التحريات في سقوط طفلة من لعبة «الإعصار» بملاهي في الإسكندرية - بوابة الشروق
الأربعاء 27 أكتوبر 2021 7:04 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما تقييمك لانطلاقة الأندية المصرية في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية؟


النيابة تطلب التحريات في سقوط طفلة من لعبة «الإعصار» بملاهي في الإسكندرية

عصام عامر:
نشر في: الإثنين 27 سبتمبر 2021 - 12:10 ص | آخر تحديث: الإثنين 27 سبتمبر 2021 - 12:10 ص

طلبت نيابة أول المنتزه في الإسكندرية، اليوم الأحد، تحريات المباحث حول حادث مصرع طفلة تبلغ من العمر 12 عامًا، متأثرة بإصابتها بكدمات وجروح وكسور مختلفة، إثر سقوطها من لعبة "الإعصار" بملاهي كائنة في منطقة الرأس السوداء، وذلك عقب دقائق من استقلالها، بعد أن قصدتها للتنزه رفقة أسرتها.

وأمرت النيابة، بضبط وإحضار المسئول عن الملاهي، وتشكيل لجنة فنية لمعاينة موقع الحادث، ووضع تقرير حول أسبابه، واستدعاء مسئولي الحي؛ لسؤالهم عن ملف تراخيص الملاهي، ومدى مطابقتها للمواصفات لتحديد وسائل الأمان، مع التصريح بدفن جثة الضحية، عقب مناظرتها؛ لبيان سبب الوفاة.

وتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمود أبو عمرة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول المنتزه، يفيد ورود بلاغًا حول سقوط طفله من لعبة ملاهي عقب تشغيلها بدقائق، وتم نقلها إلى المستشفى لإسعافها، وفارقت الحياة فور وصولها.

وبانتقال الشرطة، رفقة سيارة الإسعاف، إلى موقع البلاغ، تبين من المعاينة الأولية، وسؤال أسرتها، أن الطفلة كانت برفقتهم في نزهة، وطلبت استقلال اللعبة وعقب تشغيلها بعده دقائق، فوجئوا بسقوطها من على مسافة 10 أمتار، وارتطمت في أجزاء من اللعبة، فنقلوها إلى المستشفى، ولفظت أنفسها الأخيرة بداخلها.

تم تحرير محضر إداري بالواقعة، وجارٍ تفريغ كاميرات المراقبة، والاستماع لشهود العيان؛ لبيان ملابسات الحادث، وتباشر النيابة العامة التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك